احتشد آلاف المواطنين فى مسيرة انتخابية هى الأكبر من نوعها فى تاريخ العملية الانتخابية فى مصر، حيث انطلقت من مقر الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن فى التجمع الخامس ومنه إلى العاصمة الإدارية الجديدة وسط حفاوة كبيرة من المواطنين فى مشهد يعبر عن الزخم الكبير المصاحب للانتخابات الرئاسية 2024.

قاد المسيرة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، وبحضور المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لإحدى شركات التطوير العقاري ، وبمشاركة عدد ضخم من المواطنين وأبناء حزب مستقبل وطن، رافعين أعلام مصر تعبيرا عن فرحتهم بالمشهد الانتخابى واستكمال الاستحقاقات الدستورية.

وردد المشاركون فى المسيرة هتافات :"تحيا مصر"، ورفعوا شعارات تدعو إلى المشاركة والاقبال على التصويت باعتباره واجب وطني على كل مصري له حق التصويت ،كما دعا المشاركون فى المسيرة وسائل الاعلام الاجنبية الى تسليط الضوء على مشاركة المصريين بكثافة فى الانتخابات واظهار هذا المشهد الحضارى للعالم كله.

وقال المهندس محمود طاهر إن هذه المسيرة التي قادها حزب مستقبل وطن وبحضور رموزه، جاءت ردًا  للجميل للدولة المصرية التي تحمل على عاتقها مسؤولية تحقيق التنمية الشاملة وعرفانًا بالدور التاريخى للرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب القرار الشجاع بإنشاء العاصمة الإدارية قاطرة لمنجزات الجمهورية الجديدة، مؤكدًا أن المصريين أظهروا معدنهم الحقيقى في ذلك الحشد الهائل أمام اللجان الانتخابية منذ الصباح الباكر ليدلوا بأصواتهم ويقولون كلمتهم فى تشكيل مستقبل وطنهم واستمرار مسيرته الناصعة.

e667c96b-5c26-403d-b3f5-ac1a067a735d c0198c95-ab74-411c-9175-31e5661c67ba d30ee860-4633-4bfc-a33c-9378c7c6d2b8 db029390-0f65-419d-b16a-ced15ae44384

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون../
نظمت جامعة عمران وملتقى الطالب الجامعي وأكاديمية القرآن الكريم ومكتب التعليم الفني وكليات المجتمع اليوم، مسيرة، تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم الكيان الغاصب بقطاع غزة.

وردد المشاركون في المسيرة، التي تقدمها رئيس الجامعة الدكتور خالد الحوالي ونوابه وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأعضاء الكادر الأكاديمي والإداري وأمين عام الملتقى الطلابي وطلاب الجامعة، شعارات الحرية والبراءة من أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل.

وأعلن المشاركين في المسيرة النفير العام والجاهزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في المسيرات والمظاهرات نصرة لفلسطين دون كلل أو ملل باعتبار ذلك جهاد في سبيل الله ونصرة للمستضعفين.

وبارك العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب.. مؤكدا الجاهزية لحمل السلاح والجهاد في سبيل الله.

وأدان البيان إمعان الكيان الصهيوني في استهداف الأطفال والنساء والمرضى والنازحين في قطاع غزة على مرأى ومسمع من العالم… داعيا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد، من خلال تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • على وقع أزمة سياسية.. الرئيس السنغالي يؤكد أن ولايته ستنتهي في وقتها المحدد
  • التصويت غدا.. كل ما تريد معرفته عن انتخابات نقابة المهندسين 2024
  • انطلاق حملة الانتخابات التشريعية في إيران وسط دعوات معارضين لمقاطعتها
  • “الزعماء التسعة” وهمسة في أذن بايدن
  • حملة السيسي تكرم اتحاد شباب المصريين بالخارج عبر «زووم»
  • مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية
  • انقسام في صفوف جنرالات الجزائر يؤجل الإنتخابات الرئاسية
  • انتخابات إسرائيلية في غزة.. ماذا يحدث في القطاع؟
  • السنغال: المجلس الدستوري ينشر قائمة جديدة للمرشحين في الانتخابات الرئاسية
  • فريق "نستطيع" ينظم حملات توعوية لدعم ذوي الهمم ومتحدي الإعاقة