أدلى الدكتور فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية
بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة القرية السياحية الرسمية لغات التابعة لإدارة 6 أكتوبر التعليمية .

الانتخابات الرئاسية 2024

كما أدلى الدكتور علي جمعة بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في أول أيامها داخل مصر.

وقال الدكتور على جمعة عقب الإدلاء بصوته: "ادعو الشعب المصري للمشاركة.

. المشاركة من خلال الحشد الكبير أمام صناديق الانتخاب واختيار المرشح الذي يريده لصالح بلده.. والعدد كبير خلال الساعات الأولى من فتح اللجان".

دعا المواطنين للمشاركة| نقيب المحامين يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية استحقاق دستورى ووطنى.. أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

وشهدت لجان مدرسة الشهيد محمد جمال مغربي - عثمان بن عفان سابقا- للتعليم الأساسي، بمنطقة حدائق أكتوبر، توافدًا للناخبين مع دقات التاسعة من صباح اليوم الأحد، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي يتنافس خلالها أربعة مرشحين في مقدمتهم المرشح عبدالفتاح السيسي.

إقبال مكثف للشباب لجان حدائق أكتوبر  

وحرص الناخبون خلال الدقائق الأولى من بدء عملية التصويت على الاحتشاد أمام المقار الانتخابي، وترديد الهتافات وسط تواجد لمكبرات الصوت بمحيط اللجنة، وتشديدات أمنية.

فيما انتظمت عملية التصويت مع دقات التاسعة صباح اليوم، وسط تأمين وتنظيم على أعلى مستوياته، وحرص بعض أفراد التأمين المتواجدين ومندوبين عن حملات المرشحين على مساعدة الناخبين المترددين على المدرسة للإدلاء بأصواتهم.

وتوافد عدد من الناخبين على لجان مدرسة جيل 2000، وعدد من مدارس الشيخ زايد وأحياء السادس من أكتوبر حاملين أعلام مصر، وصورًا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين رئاسيين هم كل من: عبد الفتاح السيسي، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

رئيس مصلحة الضرائب رئيس مصلحة الضرائب 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الدكتور فايز الضباعني مصلحة الضرائب الدكتور علي جمعة ادارة 6 اكتوبر التعليمية الانتخابات الرئاسية 2024 فی الانتخابات الرئاسیة رئیس مصلحة الضرائب

إقرأ أيضاً:

الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تكرم معاون محافظ جنوب سيناء

كرمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقرها الرسمي، الدكتور جبريل فتيح، معاون محافظ جنوب سيناء، منسق «حياة كريمة» بالمحافظة، وذلك تقديرًا للجهود الاستثنائية التي بذلها خلال المرحلة الماضية وفي الانتخابات الرئاسية، ودوره في خدمة الوطن.

ومن جانبه قدم الدكتور جبريل فتيح، التحية والتقدير للمستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولجميع أعضاء هيئة مكتب الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بكامله.

وقال معاون محافظ جنوب سيناء: «خالص الشكر والتقدير لأهالينا بمحافظة جنوب سيناء على دورهم الوطني المشرف في الانتخابات الرئاسية.. الشكر والتقدير لزملائي بمؤسسة حياة كريمة، وشبابنا ومتطوعينا الجدعان بمحافظة جنوب سيناء على مجهودهم العظيم».

اقرأ أيضاًالثلوج تغطي جبال سانت كاترين.. أجواء أوروبية في جنوب سيناء والأرصاد تحذر (صور)

بروتوكول تعاون بين نادي قضاة جنوب سيناء وشركة مصر للسياحة

مقالات مشابهة

  • ترامب يتوعد بسحق نيكي هايلي في انتخابات كارولاينا الجنوبية التمهيدية
  • المتنافسون في السنغال يرفضون محادثات انتخاب الرئيس
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يدلي بصوته بانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين
  • رئيس السنغال يؤكد تاريخ انتهاء ولايته ويترك موعد الانتخابات مفتوحا
  • مع قرب الانتخابات.. الرقابة على أهلية المرشحين تجدد الجدل بإيران
  • مصلحة الضرائب تتيح البيئة التجريبية لمنظومة توحيد أسس ومعايير احتساب الضريبة على الأجور والمرتبات
  • حملة السيسي تكرم اتحاد شباب المصريين بالخارج عبر «زووم»
  • الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تكرم معاون محافظ جنوب سيناء
  • خاص| 43 مليون جنيه حصيلة ضرائب حفلات رأس السنة والكريسماس
  • سفير مصر يسلم خطاب التهنئة الموجه لرئيس ليبيريا بمناسبة فوزه في الانتخابات