قامت  قيادات  حزب مستقبل وطن  محافظة دمياط، تنظيم مسيرة شعبية كبيرة رافعين أعلام مصر والورود وأعلام حزب مستقبل وطن إلى اللجان الانتخابية للمشاركة في أول يوم تصويت في انتخابات الرئاسة بدمياط.

حيث شارك قيادات الحزب في مسيرة تحت عنوان حب الوطن شارك بصوتك  علي راسهم علي كيوان امين عام الحزب بدمياط والنائب محمد الحصي عضو مجلس النواب والمهندس وليد التمامي عضومجلس الشيوخ وامين عام الحزب بالزرقا والنائب محمد ابوحجازي عضومجلس الشيوخ وامين قطاع الاعمال بالمحافظة  في مسيرة كبيرة طافت شوارع  دمياط.

وشهدت اللجان الانتخابية في الزرقا وكفرسعد  في دمياط، إقبالا كبيرا خلال اليوم الأول من جميع الفئات العمرية   للإدلاء بصوتهم وشهدت اللجان الفرعية لانتخاب الرئاسة في محافظة دمياط تواجد كبير من الأهالي وكبار السن قبيل فتح باب اللجنة للمشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية حيث تم وضع مقاعد انتظار وشهدت تلك المقاعد زحام منذ الصباح الباكر في مدينة دمياط الجديدة.

كما تواجد أعضاء حزب مستقبل وطن وعدد من شباب الحزب لاستخراج أماكن اللجان وتيسيرا على المواطنين.

وقامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بجولة ميدان

ية لمقرات اللجان الانتخابية  للتأكد من جاهزيتها  ونظافة المقار الانتخابية من الداخل والخارج وعدم وجود إشغالات وانارة المداخل والطرق المؤدية إليها مع مراعاة سبل الراحة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسرللمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

وانطلقت اليوم الأحد، 10 ديسمبر 2024، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام، حتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري. ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين وهم عبد الفتاح السيسي وعبد السند يمامة وحازم عمر وفريد زهران.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات اللجان الانتخابیة حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أمسية دينية للاحتفال بليلة النصف من شعبان بدمياط

محلل سياسي عن الهجوم ضد هيلاري كلينتون: الشباب الأمريكي غضبان بسبب ازدواجية المعايير


تقدمت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بأسمى آيات التهنئة إلى أبناء محافظة دمياط بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شعبان، داعيةً الله عز وجل ان يعيد هذه الأيام المباركة على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية..

وفى هذا السياق،، أقامت مديرية الأوقاف بدمياط أمسيةً دينية بهذه المناسبة الشريفة عقب صلاة مغرب اليوم الأربعاء بالمسجد الجديد بمنطقة عمر أفندى بمدينة دمياط،  جاءت بحضور اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد ..

فيما وقد تضمنت الأمسية ابتهالات وتواشيح دينية،  كما ألقى فضيلة الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الاوقاف خطبة ، تحدث خلالها عن فضل ليلة النصف من شعبان مؤكدا على ضرورة اغتنام تلك الأيام المباركات بالقيام من المزيد من الطاعات والتقرب إلى الله عز وجل و الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

مقالات مشابهة

  • اللجنة العليا للانتخابات : لا تجاوزات في التجديد النصفي لنقابة المهندسين
  • خمس مسيرات حاشدة في مأرب تحت شعار “مسارنا مع غزة..قدما حتى النصر”
  • مأرب تشهد 5 مسيرات حاشدة تحت شعار مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر
  • توافد علي انتخابات نقابة المهندسين في الدقهلية
  • انطلاق انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين الفرعية بـ أسيوط
  • انطلاق انتخابات التجديد النصفي بنقابة مهندسي أسيوط
  • تنطلق نوفمبر المقبل.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الأمريكية والثلاثاء الكبير
  • الكشف على 2150 حالة بقافلة مستقبل وطن الطبية المجانية بكفرالشيخ
  • انهيار سقف بأحد العمارات بدمياط دون وقوع خسائر في الأرواح
  • أمسية دينية للاحتفال بليلة النصف من شعبان بدمياط