حققت أغنية بين الحيطان للفنان رامي صبري في أحدث ألبوماته “النهايات أخلاق”، الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وذلك خلال يومين من طرحها .

تفاصيل أغنية بين الحيطان وفريق عملها 

أغنية بين الحيطان سجلت أكثر من 330 ألف مشاهدة، وحصلت على المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر مشاهدة عبر قناة رامي صبري الرسمية على يوتيوب.

 

 

جاءت أغنية “بين الحيطان” من بين الأغنيات التي تمر طرحها من الألبوم ، من كلمات عمرو المصري، ألحان وتوزيع عمر الخضري، وتقول كلماتها "
وبعدين يا سنيني انا البعد آذيني فراقه طلع عيني اتهديت بشوف بعده مآسي لا نسيت ولا هكون ناسي موجود في قلبي وراسي حنيت بين الحيطان شايفه وشايف زمان ذكريات في المكان مابتتنسيش بعده الحياه صعبه وضايع وتاه قلبي اللي راح معاه ومارجعليش ده كان بيننا ليالي وايام سابهالي وعايش علي حالي وموجوع ده لو يرجه ثانيه ارتاح واعيش الدنيا بعديه مفيش عيشه تانيه وممنوع ".

عدد أغاني ألبوم النهايات أخلاق 

طرح رامي صبري ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، والذي ضم 10 أغنيات “النهايات أخلاق، جامد، النجومية، أمانة ياقلبي، بين الحيطان، مبسوط يابعد، بحكي عليكي، حلفتك بالليالي، جت سليمة، كل سنة”.

 

كانت آخر ألبومات رامي صبري “معايا هتبدع” الذي ضم 8 أغنيات وسيتم طرحه تدريجيًا ابتداءً من 3 ديسمبر 2022 حتى 3 يناير 2023.

“معايا هتبدع، يمكن خير، لما بيوحشني، احنا في حتة تانية، حبينا، انت الأصل، بتفتكرني، فاكر نفسك هدية”، وحققت يمكن خير نجاحًا ساحقًا خلال العام الماضي وحققت أكثر من 93 مليون مشاهدة، من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري، وتقول كلماتها "
ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني و ماشي ماشي بعيد يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام ولا وقته اننا نتحاسب….. يمكن خير عشان كان لازم ابعد من زمان انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه…. ولا وقته اننا نتحاسب". 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري أغاني رامي صبري ألبوم النهايات أخلاق النهايات أخلاق أغنية بين الحيطان كلمات أغنية بين الحيطان أغنیة بین الحیطان النهایات أخلاق رامی صبری یمکن خیر ولا وقته

إقرأ أيضاً:

وفاة والدة المطرب محمود الليثي .. أزمة صحية السبب

توفت منذ قليل والدة الفنان محمود الليثي، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة ،وأعلن صديقه عدوية شعبان عبد الرحيم، خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، قائلُا:" إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

من هو محمود الليثي

مغني وملحن وممثل ومؤلف مصري ولد عام 1979، بدأ مسيرته الفنية في عام 2004 عبر أول ألبوم إنتاج عصفورين هاي ميوزك ثم أطلق ثاني ألبوم له في 2005 باسم «يا رب»، وفي 2015 حاز علي جائزة أفضل مطرب شعبي في مصر.

التحق محمود بكلية الهندسة بناء على رغبة والده، إلا أنه أتجه إلى طريق الغناء، وهو مطرب شعبي مصري، شارك في عدة أفلام سينمائية بالغناء وأحياناً التمثيل، وله أيضاً 5 ألبومات غنائية، وتم اختياره كأفضل مطرب شعبي في حفل الميما عام 2015. .

بدأ مشواره الفنية في الأفراح الشعبي إلى أن أتيح له الفرصة وأطلق أول ألبوم ليه وهو عصفورين، ثم انتج ألبوم يا رب ومن أشهر أغانيه موال الأنبياء والست لما وغيرها.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه في عيد الأضحى.. أحمد فهمي يروّج لفيلم “عصابة الماكس”
  • موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد
  • رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»
  • إليسا عن ألبومها الجديد «أنا سكتين»: «مبسوطة بتفاعلكم وبفضلكم فرحتي كبيرة»
  • المطرب هيثم نبيل يكشف موعد طرح رابع أغاني ألبوم «زي زمان»
  • أكاديمية الشروق تحتفل بإنجاز الدكتور رامي عطا صديق
  • ألبوم Belly يدعم فرق الإغاثة الفلسطينية
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • وفاة والدة المطرب محمود الليثي .. أزمة صحية السبب
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"