أكد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، أن الشركة تتواصل مع عملائها عبر قنوات التواصل المختلفة من خلال الخط الساخن 125 والذى نجح في الرد على 70 ألف شكوى خلال عام 2023م تنوعت بين شكاوى مياه وصرف وجودة ومحاسبة وشكاوى مشروعات .

وأضاف، تم تفعيل خدمة استقبال مكالمات الهاتف المحمول على الرقم المختصر 125 بعد أن كانت على الخطوط الأرضية فقط وتخصيص أحد العاملين بالإدارة للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي وتفعيل منظومة الكول سنتر حديث ماركة افايا وتحسين مراقبة استقبال المكالمات بصورة جيدة لصالح العميل.

وأشار إلى أن منظومة الشكاوى CMS والمفعلة بالخط الساخن وجميع مراكز خدمة العملاء هي إحدي حلقات التواصل مع المواطنين وأن الشركة وفرت العديد من قنوات الاتصال المختلفة للتواصل معهم خلال 24 ساعة فى اليوم عن طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، والواتس 01220906668، أو من أى محمول 048/2175428 - 048/2175042؛ سعيًا للارتقاء بالأداء وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخط الساخن 125 الشرب والصرف الصحى خدمة العملاء شركة مياه الشرب والصرف مياه المنوفية

إقرأ أيضاً:

«مياه الجيزة» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك

واصل فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، تنفيذ فعاليات القوافل المائية والحملات التوعوية بقرى ومدن محافظة الجيزة، إذ قال المهندس منصور بدوي رئيس الشركة، أن الهدف من تلك الأنشطة المتنوعة؛ تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين، وكذا تعزيز ورفع الوعي المائي لمختلف الفئات العمرية.

قافلتان بقرى «حياة كريمة»

ولفت إلى تنفيذ قاقلة مائية بحي الوراق، وقافلتين مائيتين بقرى «حياة كريمة» في «الأخصاص بمركز الصف، والبرمبل بمركز أطفيح»، تنوعت فعالياتها ما بين رفع عينات عشوائية من منازل المواطنين؛ للتأكد من مدى جودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية لمياه الشرب، وتوزيع مطبوعات للتوعية المائية، واستطلاع رأي المواطنين حول خدمات مياه الشرب والصرف الصحي؛ لمعرفة مدى رضاهم عن جودة الخدمات.

رسائل للتوعية بالحفاظ على المياه

وأشار إلى تنفيذ فريق التوعية لحملات مباشرة مع المواطنين بمناطق «بولاق، الوراق، المنيب، البدرشين؛ للحث على ترشيد استهلاك المياه، وضرورة الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، وخطورة إلقاء المخلفات الصلبة بها، إضافة إلى توزيع بروشورات تحمل العديد من الرسائل التوعوية.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • الشرقية: تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحي
  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف بالغربية
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ الغربية يزوران شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية
  • «مياه الجيزة» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • مياه الشرب بـ دمياط تعلن فصل الخدمة عن بعض القرى السبت المقبل