شبكة انباء العراق ..

تم انجاز 96 % من المرحلة الاولى لمشروع انشاء مدينة اور السياحية و84% من المسرح والمركز الثقافي و53 % من المرحلة الثانية التي تتضمن تبليط الشوارع الرئيسة وتشييد شبكات الانارة وشبكات الماء ضمن خطة مشاريع صندوق الاعمار لعام 2021 جاء ذلك خلال جولاته التفقدية الأسبوعية لمشاريع الصندوق في جميع الوحدات الإدارية حيث وجه رئيس الصندوق الشركة المنفذة بفتح مواقع عمل جديدة ورفع وتيرة العمل ومضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة مشدداً على أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية المتفق عليها ضمن بنود العقد من اجل انجاز المشروع في المدة المحددة.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: انتظام عمليات صرف الخبز المدعم بالمخابز ومتابعة ميدانية للأجهزة الرقابية

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، انتظام عمليات صرف الخبز المدعم للمواطنين بكافة مخابز القاهرة بعد القرارات الوزارية الجديدة موجهًا مديرية التموين بالقاهرة بتكثيف حملات المرور الدورى علي المخابز وبقالى التموين ومستودعات الدقيق التي تقوم بصرف الدقيق للمخابز وللمواطنين علي بطاقة الدعم.

ووجه محافظ القاهرة، مدير مديرية التموين، بقيام كل الأجهزة الرقابية بالمديرية بمتابعه عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أى مشاكل قد تواجه المواطنين.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلق أى شكاوى من المواطنين بشأن انتظام صرف الخبز وأن العمل فى كافة المخابز يسير كالمعتاد في صرف حصة المواطن سواء ليوم أو ثلاثة أيام دون اي تغير في حصة المواطن علي البطاقة التموينية بالاسعار والأوزان المقررة.

وأكد محافظ القاهرة أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقى بلاغات المواطنين عن أى مخالفات على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 15496 لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور.

ويأتى ذلك عقب إعلان رئيس مجلغ الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الأربعاء الماضي رفع سعر رغيف الخبز المدعم 300% إلى 20 قرشا اعتبارًا من أول يونيو الجارى، حيث أشار رئيس مجلس الوزراء، خلال إعلانه رفع سعر الخبز المدعم، إن سعر الخبز المدعم لم يتم تحريكه منذ أكثر من 30 عاما، وإن سعر الخبز خلال تلك الفترة تضاعف عدة مرات، لافتا إلى أن تكلفة رغيف الخبر على الدولة 1.25 جنيه بينما تبيعه بـ 5 قروش.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا لمجلس الوزراء
  • محافظ القاهرة: انتظام عمليات صرف الخبز المدعم بالمخابز ومتابعة ميدانية للأجهزة الرقابية
  • وفد كويتي يطلع على تجربة مجلس الدولة
  • رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الدوري الخاص بمتابعة مشاريع وزارة النفط.
  • الأمين العام لمجلس الوزراء يترأس الاجتماع الخاص بمناقشة خطة مشاريع محافظة ذي قار لعام 2024
  • وزير التموين يكشف حقيقة طلب صندوق النقد لخفض الدعم على المواطن
  • مزار الأربعين صحابيا.. انجاز 55% من مشروع اعمار اشهر المواقع الدينية في تكريت
  • مزار الاربعين صحابيا.. انجاز 55% من مشروع اعمار اشهر المواقع الدينية في تكريت
  • البديوي يلتقي عددا من سفراء دول مجلس التعاون والدول العربية المعتمدين في بودابست
  • بدعم ومتابعة وتوجيه الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي