حرصت النجمة شريهان على مشاركة جمهورها صورًا لها من زيارتها للمتحف المصري الكبير.

حيث نشرت شريهان عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، صور من هذه الزيارة، وكتبت قائلة: أمسية لا تنسى في المتحف المصري الكبير مع عزيزتي مي، التي قدمت لي معاينة خاصة للمعرض الفني الذي يستضيفه المتحف هذا الأسبوع».

وأضافت: «لقد غادرت المتحف مع انطباعات لا تُنسى عن الفنانين الموهوبين حقًا، بالإضافة إلى الفريق المذهل الذي يقف وراء المشروع الاستثنائي الموجود في المتحف المصري الكبير أتمنى لهم كل التوفيق في العالم».

كانت شاركت الفنانة شريهان جمهورها رسالة دعم القضية والشعب الفلسطيني، حيث كتبت عبر حسابها على موقع إنستجرام قائلة: «الكيان الصهيوني المحتل الإرهابي إلى زوال».

كما كتبت شريهان آيه من سورة الحشر: «لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ».

وكان حرص النجمان محمد رمضان وزينة على حضور حفل زفاف "هند" إبنة نهلة العوضى - أخت النجمة شيريهان الكبرى - الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأشعل رمضان أجواء الحفل بغنائه أكثر من أغنية تفاعل معها الحضور الذين التفوا حوله أثناء الغناء، كمان تفاعلن زينة أيضا مع أغانى محمد  رمضان بالتصفيق مع الحضور.

 


وكانت تمنت الفنانة شريهان الشفاء العاجل للنجمة إسعاد يونس بعد إجرائها عملية جراحية.

ونشرت صورة لها عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت قائلة: "له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

وكانت الفنانة إسعاد يونس أجرت عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على سلم منزلها.

وكتب الحساب الرسمي لها على "الفيسبوك": "أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عمليه جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على سلم منزلها  مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى  المستشفى، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شريهان المتحف المصري الكبير الوفد بوابة الوفد المصری الکبیر

إقرأ أيضاً:

مسلسل الحشاشين يحصل على جائزة أفضل عمل درامي طويل

حصل مسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، على جائزة أفضل عمل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم أمس الجمعة بحضور نجوم الفن.

ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما أبرزهم مي عمر وباسم سمرة .. نجوم الفن بحفل جوائز إنرجي للدراما

مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ومحمد رضوان وسامي الشيخ وعمر الشناوي ونور ايهاب وسوزان نجم الدين وياسر على ماهر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة «سينرجي».

 

تضمن أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادي عشر حول حسن الصباح قائد جماعة "الحشاشين" التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، وكشف المخرج بيتر ميمي تفاصيل تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي.

 

شهد حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما في نسخته الثامنة، حضور عدد من نجوم الفن، وجاء في مقدمتهم الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

 

 أقيم حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، أمس الجمعة في أحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتضمن حضور عدد كبيرة من الفنانين، أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.


حفل كأس إنرجي للدراما 

شهدت النسخة الثامنة من حفل كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
 

حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على حضور حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم أمي الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وقدمت إسعاد يونس، جوائز الأفضل لأبطال مسلسل كامل العدد بلس 1، والذي عرض ضمن الماراثوت الرمضاني الماضي 2024.

 

كما كرم الحفل، الفنان الكبير محمد صبحي، والذي عبر عن سعادته بهذا التكريم، وقال في كلمة مسجلة له تم عرضها في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما والمقام حالياً في أحد فنادق القاهرة: "أعتذر عن عدم الحضور للحفل وذلك لانشغالي بتحضير عمل مسرحي جديد،أشكر كل القائمين على راديو إنرجي على هذا التكريم الخاص".

 

وتابع محمد صبحي، قائلًا:"تكريمي يمثل لي شيء كبير ومهم على الرغم من همي الكبير بالفن في الوطن العربي الذي يمر بهذه الظروف الصعبة ".

 

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي .

مقالات مشابهة

  • الفاف تبرمج منطقة مختلطة لعناصر المنتخب الوطني مع الصحافة
  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • كوريا الجنوبية وتنزانيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال المعادن الحيوية
  • شرطة دبي تضم فنادق كيمبنسكي حول العالم إلى «إسعاد»
  • المتحف اليونانى يعرض العملات بشكل معاصر بالإسكندرية
  • محمد رمضان يتحدث عن إعمار غزة عقب اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال
  • مسلسل الحشاشين يحصل على جائزة أفضل عمل درامي طويل
  • ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما
  • إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما