الأسبوع:
2024-02-25@05:28:17 GMT

الزمالك يفوز وديًا على الفيوم برباعية نظيفة

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

الزمالك يفوز وديًا على الفيوم برباعية نظيفة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الفيوم بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب نادي البنك الأهلي عصر اليوم.

سجل أهداف الزمالك كل من، أحمد مصطفى "زيزو" 3 أهداف "هاتريك" ويوسف إبراهيم "أوباما" هدف.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و محمد عبد الشافي و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي وعمر جابر و نبيل عماد "دونجا" وعبد الله السعيد ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" و يوسف إبراهيم "أوباما".

وفي في الدقيقة 41 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك لوجود لمسة يد من مدافع الفيوم لرأسية يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء.

وتولى أحمد مصطفى "زيزو" تسديد ركلة جزاء الجزاء، وسجل الدف الأول للأبيض على يسار حارس الفيوم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد عبد الرحيم "إيشو" بدلاً من محمد عبد الشافي، و نجح أحمد مصطفى "زيزو" في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة ٥١ بعد مراوغة دفاع الفيوم وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن المرمى.

وفي الدقيقة 60 تمكن "زيزو" من تسجيل الهدف الثالث للأبيض وله بعدما توغل من الجبهة اليسرى وسددها كرة قوية سكنت الشباك، وشارك محمد شحاتة بدلاً من "شيكابالا" في الدقيقة 61، ثم دفع الجهاز الفني للزمالك بمعاذ علاء بدلاً من محمد صبحي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 78 سجل يوسف أوباما الهدف الرابع للزمالك، بعدما تلقى تمريرة متقنة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض برباعية دون رد.

وكان الزمالك فاز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم الزمالك اخبار الزمالك مباراة الزمالك اليوم الزمالك وفاركو قناة الزمالك جمهور الزمالك نادى الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة تردد قناة الزمالك الاهلى والزمالك مباراة الزمالك وفاركو اليوم الفيوم اليوم الفيوم اطسا الفيوم الان مباشر والفيوم الفيوم مصر الفيوم بمصر الفيومية الفيوم سنهور فی الدقیقة دون رد

إقرأ أيضاً:

الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوميز يعاين ستاد 19 مايو 1956 قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، على معاينة ستاد 19 مايو 1956، والذي يستضيف مباراة الأبيض أمام نظيره أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وتوجه أعضاء الجهاز الفني رفقة عبد الواحد السيد مدير الكرة، إلى ملعب المباراة عقب نهاية المران الذي أقيم على الملعب الفرعي، لمعاينة أرضية ستاد 19 مايو 1956.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

أول قرار من مدرب الزمالك بعد الوصول للجزائر استعدادًا لملاقاة أبو سليم نشرة منتصف اليوم.. كولر وربيعة يتحدثان عن مواجهة ميدياما وطبيب الزمالك يكشف سبب تواجد فتوح وألونسو يرد على تدريب بايرن وليفربول

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها يوم الأحد المُقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ستاد 19 مايو 1956بمدينة عنابة الجزائرية.
 

مقالات مشابهة

  • محمد الأتربي: فرع 6 أكتوبر سُيحقق أرباحًا طائلة للزمالك
  • المنتخب الوطني للسيدات يفوز وديا أمام بوركينافاسو بسيدي موسى
  • أرسنال يقسو على نيوكاسل برباعية في الدوري الإنجليزي
  • رسميا.. الأهلي يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (تفاصيل)
  • برشلونة يكتسح خيتافي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني
  • أستون فيلا يهزم نوتينجهام فورست برباعية في الدوري الإنجليزي
  • الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوميز يعاين ستاد 19 مايو 1956 قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
  • زمالك ٢٠٠٧ يفوز على طلائع الجيش فى بطولة الجمهورية
  • زمالك 2007 يفوز على طلائع الجيش بثلاثية في المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للناشئين
  • زيزو يتألق في ظهور مميز على انستجرام.. شاهد