سيطر اللون الأحمر بجميع تدرجاته على مدرجات عروض الأزياء بأداء ملحمي على منصات أزياء موسم خريف وشتاء 2023-2024، لذلك لا عجب من اعتماده في إطلالاتك لهذا الموسم لتلحقي بصيحات الموضة بلا توقف، ولا سيما اختيارك لهذا اللون في موسم الحب في فبراير، فاعتمدي صيحة الجاكيت الأحمر ليكون اختيارك الأساسي في يوم الحب "فالانتاين" 2024  مع أجمل القصات والقطع العصرية وغير التقليدية التي تجعلك ملفتة ومشرقة في هذه المناسبة.

حيث تبرز موضة الجاكيت الأحمر بقصات وتفاصيل متجددة، لتضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك دائما.

وفي هذا المقال سنوجه لك نصائحنا من أجل إطلالتك بالمعطف أو الجاكيت الأحمر لتتألقي في هذا الموسم عامة، ولتتألقي في مناسبة عيد الحب خاصة.

بداية، لا تعتمدين الإطلالة الـ"مونوكروماتيك" في يوم الحب لتبتعدي عن خانة الإطلالات الـ"كليشيه" أو التقليدية المفرطة، ولتكون إطلالتك بمثابة درس في الأناقة، ننصحك بأن تعتمدي أسلوب تنسيق راقي من وحي عرض أزياء شانيل للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2023-2024 مع الإطلالات الأنثوية الكلاسيكية بالأسلوب الفرنسي الراقي، حيث نسقت إطلالة معطف التويد الأحمر الرائج لهذا الموسم مع بنطال أسود مقلم وحذاء ماري-جين مميز للغاية.

الإطلالة الكاملة باللون الأحمر خيار بعيد عن إطلالات عيد الحب

فاعتمادك إطلالة كاملة باللون الأحمر بصورة مفرطة قد تكون غير آمنة، ولن تعطيك الأناقة المطلوبة لتنسيق المعطف الأحمر، فمثلا، لو نسق هذا ال"بليزر" الأحمر الجلدي المميز مع سروال باللون الأسود أو تنورة باللون الكحلي الغامق، فستحافظين على رقي إطلالتك وأناقتك تماما، ولتطلي بأناقة جريئة للغاية، ننصحك بتنسيق المعطف الأحمر مع تنورة أو سروال قصير باللون ال"أورنج" الدافئ.

ومن وحي دار "بالمان" الفرنسية، يمكنك اختيار ال"بوليرو" المطبع بالورود الرومانسية لإطلالة حاملة وأنيقة، وفي هذه الإطلالة نسق الجاكيت القصير بقصة "بوليرو" مع فستان مميز باللون الأزرق السماوي، حيث يلائم اللون الأزرق السماوي الفاتح اللون الأحمر بتدرجاته المختلفة.

أما إذا أحببتي كثيرا أن تختاري إطلالة باللون الأحمر ولكن "مونوكروماتيك" من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك، فلا تترددي باختيار الصيحات الأنيقة للمطبوعات والتطريز الذي يغمر القطع لتميزي قطعة عن الأخرى، كما يمكنك أيضا العبث بالتدرجات اللونية للون الأحمر نفسه، أو اتجهي إلى خيار الأقمشة المختلفة.

أيضا يمكنك اختيار صيحة الجاكيت الجلدي الطويل مع قطعة سفلية بلون موحد وأنيق لإطلالة مميزة في يوم عيد الحب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: موضة اللون الأحمر عید الحب

إقرأ أيضاً:

حبس لص متعلقات المواطنين في مصر القديمة

أصدرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، قرارا بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما نسب إليه بسرقة متعلقات المواطنين في منطقة مصر القديمة، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

بثيت الضحايا فى الطريق

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم له معلومات جنائية سابقة فى عدة جرائم، واعترف بارتكابه 6 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة، عن طريق تتبع الضحايا في الطرق العامة وانتظار مرورهم من شوارع هادئة، ومن ثمّ تنفيذ جريمته بأسلوب الخطف.

اقرأ أيضاً«يسرقان أعمدة الكهرباء» ضبط شقيقين بتهمة الاتجار في المهمات الخاصة بسوهاج

مخطط إجرامي.. المؤبد لـ 6 متهمين قتلوا مقاولا بالمنتزه

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان| طرح البرومو الرسمي لمسلسل "2024"
  • مودرن فيوتشر يرتدي الزي الأحمر أمام سوبر سبورت في الكونفدرالية
  • أخضر أو أحمر أو أزرق.. ما سبب تحول لون البول؟
  • العناية بالشعر للرجال: خطوات أساسية لإطلالة رائعة
  • العلماء الروس يكشفون سبب ظاهرة “الثلج الدموي” في بريموريه
  • الكيلو بـ 4 جنيهات.. طريقة عمل مخلل اللفت باللون الأحمر
  • العلماء الروس يكشفون سبب ظاهرة "الثلج الدموي" في بريموريه
  • اسبيدس باللون الأحمر
  • حبس لص متعلقات المواطنين في مصر القديمة
  • نشرة المرأة والصحة| سر غير متوقع يكشف الفرق بين الزبدة المغشوشة والبلدي...مي عز الدين تستعرض رشاقتها بهذه الإطلالة