الفارق كبير.. تشافي يرفض الاستسلام رغم صعوبة اللحاق بمتصدر الليغا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي برشلونة تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

تشافي يكشف فرص برشلونة في الفوز بلقب الدوري الإسباني

قال تشافي هرنانديز مدرب برشلونة قبل مواجهة خيتافي السبت إن حامل اللقب لن يسمح لجدول مبارياته المزدحم بأن يعرقل محاولته الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني للمرة الثانية تواليا رغم أنه يحتل المركز الثالث في الترتيب.

وتضاءلت آمال برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري في الأسابيع الأخيرة إذ يتأخر بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

وأكد تشافي أن الوقت قد حان لفريقه للرد على المشككين رغم حصوله على القليل من الراحة بعد التعادل 1-1 مع نابولي يوم الأربعاء في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وبوسع العملاق الكتالوني أن يصعد مؤقتا إلى المركز الثاني حال فوزه السبت ليتقدم بنقطة واحدة على جيرونا الحصان الأسود للبطولة والذي يستضيف رايو فايكانو يوم الإثنين.

وأوضح تشافي للصحفيين أنه "كان من الأفضل إقامة المباراة يوم الأحد أو الاثنين. لكننا سنخوض المباراة ولن نختلق الأعذار. سنقاتل ونحاول الفوز. حتى نتمكن من تحقيق ذلك حسابيا، سنقاتل. سنسعى للفوز خاصة على ملعبنا. لن نفرط في لقب الدوري رغم صعوبة المهمة".

ووفق قائد برشلونة السابق فإن مستوى فريقه تحسن منذ أن أعلن الشهر الماضي أنه سيترك منصبه في نهاية الموسم وهو ما يشعر أنه القرار الصحيح.

وذكر المدرب الإسباني البالغ عمره 44 عاما "أعتقد أن قرار (الرحيل) كان ضروريا. النادي والفريق بحاجة إلى تغيير. أستطيع أن أرى أن الفريق قد تحسن. اللاعبون يقطعون خطوات إلى الأمام ونحن أكثر قدرة على المنافسة. لقد كان القرار الصحيح".

مقالات مشابهة

  • برشلونة يقسو على خيتافي ويرتقي إلى وصافة “الليغا”
  • السيتي يعبر بورنموث ويعيد الفارق إلى نقطة مع ليفربول
  • مانشستر سيتي يقلص الفارق مع ليفربول بفوز صعب على بورنموث
  • برشلونة يقسو على خيتافي ويرتقي إلى وصافة "الليغا"
  • تشافي يتحدث عن فرص برشلونة للفوز بالدوري الاسباني
  • تشافي: حان وقت الرد على المشككين
  • تشافي يكشف فرص برشلونة في الفوز بلقب الدوري الإسباني
  • حريق مميت يتسبب في تأجيل مباراة فالنسيا وغرناطة في الليغا
  • خطبتا الجمعة بالحرمَين: الاستسلام لمراد الله وشكر نعمه وحسن الظن به من أجل العبادات
  • حكيمي يرغب في اللحاق بمبابي إلى ريال مدريد