يمانيون../
شهدت مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، عرضاً عسكرياً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة ضمن حملة “طوفان الأقصى” شارك فيه أكثر من ألف مقاتل من أبناء المديرية.

وخلال العرض العسكري بحضور محافظ المحافظة اللواء علي طعيمان، وعدد من قيادات قوات التعبئة بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية؛ أعلن المشاركون النفير العام والجهوزية التامة للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأعلنوا الجهوزية لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والكيان الصهيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية في غزة حتى تحقيق النصر وتحرير الأراضي الفلسطينية من رجس الصهاينة.

وأشاد محافظ مأرب طعيمان بتفاعل أبناء مديرية حريب القراميش مع حملة “طوفان الأقصى” والتحاقهم بالدورات المفتوحة لنصرة الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن تخرج هذه الدفعات من الدورات المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني والقوات المسلحة دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.

من جهته أكد مدير المديرية صادق هيسان ومسؤول التعبئة بالمديرية هادي هيسان، أن التحاق المئات من أبناء قرى وعزل المديرية بدورات حملة “طوفان الأقصى” يأتي استشعاراً منهم بالمسؤولية أمام الله لنصرة الشعب الفلسطيني، وتنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة، استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

طعيمان يرأس اجتماعا لمناقشة أداء المكاتب التنفيذية وسير الدورات الصيفية بمأرب

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة، علي محمد طعيمان، مستوى الأداء التنفيذي، وسير الدورات الصيفية بالمحافظة.

واستعرض المجتمعون، جهود الحشد والتعبئة ضمن حملة “طوفان الأقصى”، وتنظيم الفعاليات والمسيرات والوقفات التضامنية المساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ووقف الاجتماع أمام الخطوات والمبادرات التي قدمتها قيادة السلطة المحلية بملف الطرقات بتوجيهات من قيادة الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وتعنت قوى العدوان ومماطلتهم في البدء بخطوات عملية لفتح طريق الجوبة البيضاء مأرب وطريق صرواح خولان مأرب.

وفي الاجتماع، أكد المحافظ طعيمان ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التنفيذي واستشعار متطلبات المرحلة والنزول الميداني لملامسة هموم واحتياجات المجتمع ومضاعفة الجهود لإسناد الحشد والتعبئة ودعم الدورات الصيفية والتحشيد لدورات “طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الثانية.

وأقرّ الاجتماع عددًا من الإجراءات والقرارات المتعلقة بالترتيب للفعاليات الختامية للدورات الصيفية في المديريات وجهود الحشد والتعبئة ومعالجة اشكالية الإنطفاءات المتكررة للكهرباء في المديريات الجنوبية وتفعيل النزول الميداني المستمر للمديريات.

مقالات مشابهة

  • طعيمان يرأس اجتماعا لمناقشة أداء المكاتب التنفيذية وسير الدورات الصيفية بمأرب
  • طوفان الأقصى وأثره في تأزم العلاقة بين جنوب أفريقيا وإسرائيل
  • ثمان مسيرات حاشدة في مأرب تحت شعار” مع غزة.. مهما كانت التحديات”
  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)
  • مسيرات ووقفات جماهيرية في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجاز العدو الصهيوني في غزة والمجازر الأمريكية في اليمن
  • مسيرات ووقفات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات “
  • أبناء حجة يحتشدون في مسيرات “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”
  • الحديدة.. 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • هنية يدعو إلى موقف عربي لاستثمار الفرصة التي وفرها طوفان الأقصى