المناطق_واس

أعلنت هيئة السوق المالية، الموافقة لـ “شركة الإنماء للاستثمار” على طرح وحدات “صندوق جامعة الملك خالد الوقفي” طرحًا عامًّا، للمساهمة من جميع فئات المجتمع.

وأوضح أمين عام أوقاف الجامعة الدكتور عمر آل مشيط، أن الموافقة جاءت تتويجًا لجهود صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لأوقاف الجامعة، وبمتابعة من معالي رئيس الجامعة رئيس مجلس نظارة الوقف الجامعي الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.

أخبار قد تهمك رئيس جامعة الملك خالد: يوم التأسيس ذكرى عزيزة نستلهم فيها مسيرة التأسيس وقصة بناء هذا الوطن 22 فبراير 2024 - 11:23 مساءً هيئة السوق المالية تحقق المركز الأول في جائزة أفضل بيئة عمل على مستوى القطاع الحكومي لعام 2023م 25 يناير 2024 - 12:52 صباحًا

وأكّد آل مشيط أن الموافقة على طرح وحدات “صندوق جامعة الملك خالد الوقفي” طرحًا عامًّا يأتي في سياق التوجهات الإستراتيجية للجامعة، حيث تتضمن استراتيجية جامعة الملك خالد 2030 المتوائمة مع إستراتيجية تطوير منطقة عسير، المنطلقة من رؤية السعودية 2030 هدفًا رئيسًا في “تنمية الإيرادات واستدامتها” وهو الهدف الذي يتسق مع نظام الجامعات الجديد.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الملك خالد هيئة السوق المالية جامعة الملک خالد

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك خالد تحصل على الاعتماد البرامجي الكامل لماجستير القرآن وعلومه والعقيدة

المناطق_واس

حصلت جامعة الملك خالد، على الاعتماد البرامجي الكامل لبرنامجين من برامجها الأكاديمية من هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلةً بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي “اعتماد”.

وأوضح عميد التطوير والجودة بالجامعة الدكتور سالم بن أحمد القرني، أن البرنامجين الأكاديميين هما برنامج ماجستير القرآن وعلومه، وماجستير العقيدة، بكلية الشريعة وأصول الدين، مشيراً إلى أن هذا الاعتماد يأتي امتدادًا لسلسلة من اعتمادات وطنية ودولية أحرزتها الجامعة لمختلف برامجها بمختلف درجاتها العلمية، انعكاسًا لما تبذله من جهود في سبيل التطوير المستمر لجودة المخرجات التعليمية.

أخبار قد تهمك جامعة الملك خالد تقر إستراتيجية جديدة لتطوير الابتعاث والتميز الأكاديمي 8 مايو 2024 - 3:08 صباحًا جامعة الملك خالد تحقق مراكز متقدمة في تصنيف الـ QS العالمي للتخصصات العلمية 2024 13 أبريل 2024 - 8:37 صباحًا

وأضاف أنه تم اعتماد ما نسبته 59% من برامج الجامعة فيما تخضع بقية البرامج لإجراءات الاعتماد البرامجي.

مقالات مشابهة

  • اختتام بطولة النخبة للسهام بجامعة الملك خالد
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • جامعة الملك خالد تحصل على الاعتماد البرامجي الكامل لماجستير القرآن وعلومه والعقيدة
  • منح أعضاء هيئة التدريس وقيادات جامعة الزقازيق رخصة مركز تدريب معتمد
  • شاهد| قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة
  • ‎جامعة الملك خالد تطلق منصة “رصين” لتطوير أدوات البحث العلمي
  • "عيادة" رئيسا للإدارة المركزية للتفتيش بـ"المالية".. ورئيس جامعة قناة السويس يُهنئه
  • جامعة الملك خالد تدشن منصة لتطوير أدوات البحث العلمي