شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن صور وزير التربية يزور عائلات طلبة الثانوية العامة الشهداء في مخيم جنين، رام الله دنيا الوطنالتقى وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني، اليوم، بعائلات طلبة الثانوية العامة الشهداء في مخيم جنين الذين حرمهم .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صور.

. وزير التربية يزور عائلات طلبة الثانوية العامة الشهداء في مخيم جنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صور.. وزير التربية يزور عائلات طلبة الثانوية العامة...
رام الله - دنيا الوطنالتقى وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني، اليوم، بعائلات طلبة الثانوية العامة الشهداء في مخيم جنين الذين حرمهم الاحتلال من الاحتفال مع ذويهم بفرحة النجاح.

ورافق الوزير خلال زيارته وكيل الوزارة د. نافع عساف، والوكيل المساعد للشؤون الطلابية صادق الخضور، ومدير عام تربية جنين سلام الطاهر، ومدير عام التعليم المدرسي طارق علاونة، ومدير مكتب الوزير سوسن جبر، وحشد من الأسرة التربوية، وكان في استقبال الوفد ممثل المحافظ أحمد القسام، وعضو المجلس الثوري جمال حويل.

 واعتبر عورتاني أن المخيم قدم نموذجا ملهما في الإصرار والمنعة والثبات، مباركا لطلبة المخيم الذين اجتازوا الامتحان في دورته الأولى (دورة الراحل د. محمد عواد).

  كما تضمنت الجولة زيارة بيوت المعلم الشهيد جواد بواقنة وإداريين ومديرة مدرسة تعرضت منازلهم لأضرار خلال العدوان الأخير على المخيم؛ كما قام عورتاني بوضع إكليل من الورود على قبور شهداء العدوان الأخير على المخيم.

وفي مستهل الزيارة التقى الوزير بكادر المديرية وذلك تأكيدا على متابعته للعملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة وتداعيات العدوان المتواصل على جنين وآثاره على الطلبة والأطفال والكوادر والمؤسسات التعليمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. «التعليم» تبدأ توزيع كشوف ندب المشاركين بامتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024.. تبدأ لجان الإدارة اليوم الأحد توزيع كشوف المراقبين والملاحظين المشاركين بامتحانات الثانوية العامة 2024.

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان كشوف الندب للمشاركين في امتحانات الثانوية العامة من ملاحظين ومراقبين بداية من اليوم الأحد، وسيتم قبول الاعتذارات بدءا من الثلاثاء وحتى يوم الخميس المقبل، لأن الامتحانات سوف تبدأ يوم الإثنين ١٠ يونيو.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التربية والتعليم، مع الصحفيين المختصين بملف التعليم، بمقر هيئة الأبنية التعليمية، بشأن ملفات عمل الوزارة والخطة المستقبلية المرتبطة باستكمال تطوير المنظومة التعليمية وامتحانات الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق في العاشر من يونيو الجاري بالمواد غير المضافة للمجموع.

اقرأ أيضاًلجميع المواد.. عدد وتقسيم أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

تفاصيل ورقة أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024.. وقرارات عاجلة من وزير التعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين الأدبية والعلمية

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم الأسبق: لابد من إنشاء مجلس أعلى للتعليم
  • الحكومة: طرح تطوير الثانوية العامة على الحوار المجتمعي (فيديو)
  • اليوم.. «التعليم» تبدأ توزيع كشوف ندب المشاركين بامتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: لا تفاوض في منع الغش
  • وزير التعليم: مستحيل تسريب أسئلة الثانوية العامة
  • تطبيق نظام المسارات في الثانوية العامة الجديدة
  • تدوير العمال بين لجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: إعلان أسماء المراقبين على امتحانات الثانوية العامة غدا
  • استمرار التعريب في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: تخفيض عدد أسئلة الإحصاء بامتحانات الثانوية العامة 2024