في موسمه الرابع، يقدم برنامج "عمران" بتقديم الإعلامي المتميز سوار الذهب ملخصًا شيقًا لرحلته إلى اليمن. 

 

وسيكشف البرنامج الذي سيبث على قناة قطر ، جانبا من الأوضاع الحالية لليمنيين في عدة محافظات، مسلطًا الضوء على حضارتهم وأصالتهم، وكاشفًا عن جوانب فريدة من ثقافتهم.

 

كما قام بتسليط الضوء على فضائلهم وعاداتهم الجميلة، وعلى جوانب إيجابية من حياة اليمنيين، رغم التحديات التي يواجهونها، مساهمًا في نقل تجربة غنية ومثيرة للمشاهدين.

 

وأعرب سعادة السفير راجع بادي، سفير بلادنا في الدوحة، عن سعادته وشكره وتقديره للإعلامي سوار الذهب على ما بذله من جهد كبير في إبراز حضارة وأصالة وثقافة الشعب اليمني وفضائله وعاداته الجميلة.

 

من جانبه، أشاد الإعلامي سوار الذهب بدور السفير اليمني في قطر في إنجاح البرنامج وخدمة اليمن أرضًا وإنسانًا.

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

اختتام برنامج مرشدات الرضاعة الطبيعية

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «ترشيد المنازل» تفوز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي 4 شاشات تبرع ذكية في «خيرية الشارقة»

اختتمت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، إحدى الجمعيات التطوعية الداعمة للصحة التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، فعاليات الدورة 18 من برنامج «مرشدات الرضاعة الطبيعية»، الذي أقيم باللغتين العربية والإنجليزية، بمشاركة 20 متدربة من الأمهات العاملات وربات المنازل والمهتمات بالرضاعة الطبيعية من مختلف الجنسيات من داخل الدولة وخارجها، واستمر البرنامج الذي انطلق في الأسبوع الثاني من شهر مايو لمدة 12 يوماً، وأقيم خلالها مجموعة من المحاضرات الافتراضية عبر خاصية الاتصال المرئي، ويتبعها التدريب العملي لمدة 15ساعة في المستشفيات والمراكز الصحية.
يُقدم برنامج مرشدات الرضاعة الطبيعية، من قبل نخبة من الخبراء ذوي الاختصاص من الكوادر الطبية العاملة في المراكز الصحية والمستشفيات المختلفة في الإمارات، بالإضافة إلى مجموعة من المرشدات والاستشاريات المتطوعات بالجمعية، ويشرف على البرنامج موظفات ومتطوعات الجمعية.
من جانبها، أثنت المهندسة خولة عبدالعزيز النومان، رئيسة جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية في ختام البرنامج، على الأمهات المنتسبات للبرنامج، وبيّنت لهن سعادتها البالغة بالنجاح الذي حققه البرنامج، ما يسهم في تعزيز الجهود التي تبذلها الجمعية على صعيد نشر ثقافة الرضاعة الطبيعية والصحة المستدامة، وتوفير وسائل الدعم الممكنة كافة، لتقديم النصح والإرشاد للأمهات، ومساعدتهم على الالتزام بها لصالح صحتهن وسلامة أطفالهن ومجتمعهن، تحقيقاً لرؤى وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة في تعزيز مكانة مدينة الشارقة باعتبارها مدينة صحية وصديقة للأطفال واليافعين، وكذلك لبقية الإمارات.
والجدير بالذكر بأن برنامج مرشدات الرضاعة الطبيعية نجح على مدار 18 عاماً بتدريب أكثر من(267) مرشدة رضاعة طبيعية، حيث يحرص على تخريج مرشدات متمرسات بالطرق كافة الرامية إلى تحفيز الأمهات على الرضاعة الطبيعية.

مقالات مشابهة

  • إطلاق برنامج "عرفة منبر الأرض" لتناول سيرة خطباء الحرم بموسم الحج
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق برنامج "عرفة منبر الأرض"
  • كاتب «دواعي السفر» يكشف جوانب شخصية القبطان إبراهيم: تحركه مخاوفه من الفقد
  • مع تواصل توافد حجاج اليمن تباعاً الى الأراضي المقدسة.. كم حصة اليمن من الحج هذا العام؟
  • اختتام برنامج مرشدات الرضاعة الطبيعية
  • وسيم السيسي يكشف 3 حوادث تثبت وجود كائنات فضائية (فيديو)
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • اتحاد الإعلاميين اليمنيين: استهداف إذاعة الحديدة جريمة حرب لا تسقط بالتقادم
  • برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات بـ"حلوان الأهلية" ينظم معرضه الأول
  • مختص: سياسات الإنصاف موجودة في بيئات العمل المختلفة ولكن المشكلة في تطبيقها