شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية واقعة غريبة من نوعها حينما قام مدير مستشفى كفرالزيات العام التابعة لمديرية الصحة بالمحافظة، بتحرير محضر واتهام لنجل شقيقته بالاساءة والتشهير لقيامه بإرسال استغاثة إلي الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ورئيس مدينة كفرالزيات عبر احد جروبات الواتس اب.


لتضرره من قيام خاله بإنشاء بوابة على الشارع المؤدي لمنزله التي تقيم فيه شقيقته في نفس الوقت.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية وقسم تكنولوجيا المعلومات ومكافحة جرائم الانترنت قد تلقت بلاغا من ول طبيب ٣٩ عام ويعمل مدير مستشفى كفرالزيات العام بتحرير محضر يتهم فيه  م ا  نجل شقيقته المقيم بعزبة الهلاوي التابعة لقرية أبيار بدائرة مركز كفرالزيات بالاساءة والتشهير به لقيامه بإرسال استغاثة إلى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وعادل داود رئيس مدينة كفرالزيات عبراحد جروبات واتس اب لتضرره هو وشقيقته منه لقيامه بإنشاء بوابة على الشارع المؤدي لمنزلها مما أدى  إلى إغلاق الطريق المؤدي للمنزل حسب تعبيرهم.

 

وأضاف مدير مستشفى كفرالزيات العام في بلاغه بقيام نجل شقيقته بنشر صورة منزله واستخدام بعض عبارات الإساءة على حد تعبيره مما الحق به اضرارا معنوية.

 

وتم تحرير محضر حمل رقم ٤ بقسم تكنولوجيا المعلومات ومكافحة جرائم الانترنت.

 

جدير بالذكر ان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  كان قد وجه عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات بفحص الشكوى الواردة من شقيقه مدير مستشفى كفرالزيات العام  والتي وصلته عبر احد جروبات شكاوى التواصل الاجتماعي الواتس اب وتبين صحتها وتم إصدار قرار إزالة للمخالفة.

 

وقامت حملة مكبرة من مجلس مدينة كفرالزيات والوحدة المحلية بإبيار بتنفيذ قرار إزالة للبوابة التي تسببت في إغلاق الشارع والطريق المؤدي لصاحبة الشكوى التي وجهت الشكر لمحافظ الغربية والاجهزة التنفيذية على سرعة بحث الشكوى وانهائها بعد ان تم التأكد من صحتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشفى كفر الزيات العام صحة الغربية محضر بلاغ

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية إلى 8985 منذ 7 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة شؤون الأسرى، اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية لترتفع الحصيلة إلى 8985 منذ 7 أكتوبر، وذلك وفقا لنبأ عاجل لقناة "القاهرة الاخبارية".

وفي سياق متصل، أطلق طيران الاحتلال المروحي النار بشكل مكثف وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف حي البرازيل جنوب المدينة، وغارة جوية على منزل،مما أدى لإصابة عدد من المواطنين.

وأفاد ت وكالة الانباء الفلسطينية  بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا بصاروخ واحد في حي تل السلطان غرب مدينة رفح.

وأضافت أن الطيران استهداف أرضا في بلدة القرارة شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال منازل المواطنين شرق مدينة دير البلح، وشرق مخيم البريج، وشمال غرب مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، كما أطلقت زوارق الاحتلال نيران أسلحتها الرشاشة صوب منازل المواطنين قبالة شاطئ المدينة.

يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 240 على التوالي حرب الإبادة الجماعية على غزة، وسط تكثيف غاراته ومجازره على مدينة رفح جنوب القطاع، ومرتكبًا أبشع الفظاع، بصورة تؤكد على تحديه لقرارات محكمة العدل الدولية المُطالبة بوقف العمليات العسكرية برفح، ومنع ارتكاب إبادة جماعية، وتسهيل دخول المساعدات الإنسانية، الأمر الذي أدى إلى تصعيد الاحتلال لهجماته وارتكابه مجازر دامية بشكل مكثف، وإغلاقه لكل المعابر والمنافذ ومنع دخول المساعدات الإنسانية ما أدى إلى تعزيز فرص حصول المجاعة بشكل حقيقي.

مقالات مشابهة

  • 15 شهيدا في غارات إسرائيلية مستمرة على قطاع غزة
  • نبذة عن طارق حمان المدير العام الجديد لـONEE
  • ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية إلى 8985 منذ 7 أكتوبر
  • تعيينات ملكية في وكالة “مازن” منذ إعفاء الباكوري
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في أريحا
  • محافظ الغربية يجتمع مع مدير التعليم لمناقشة الاستعدادات المبكرة لامتحانات الثانوية العامة
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين بالضفة الغربية
  • فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36284 شهيدا
  • مع دخول العدوان يومه الـ238.. استشهاد 8 مواطنين من عائلة الصوص بعد قصف الاحتلال منزلهم
  • إصابة 3 أشخاص وتضرر خمس مركبات جراء حادثي سير في نفق الثورة بدمشق