استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قادمة من العاصمة السعودية الرياض على متن طائرة خاصة سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل الفريق بعد تتويجه أمس ببطولة كأس مصر.

 

وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول بعثة الأهلي من خلال صالة 4 بالمطار المخصصة للطيران الخاص، وسط تسهيلات خاصة قدمتها فرق شركة ميناء القاهرة الجوي وفرق الشركة الوطنية مصر للطيران.

وتوج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023.

ونجح إمام عاشور في تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 84 من عمر اللقاء بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة الوطنية المملكة العربية السعودية سلطات مطار القاهرة صباح اليوم طائرة خاصة كأس مصر كرة القدم مدينة الرياض مصر للطيران أهل

إقرأ أيضاً:

صحار يحصل على الرخصة الآسيوية قبل انتهاء الفترة المحددة

أبدى مجلس إدارة نادي صحار ارتياحه من حصول النادي على رخصة المشاركة في مسابقات الموسم الرياضي المقبل 2024 /2025 وهو الأمر الذي تحقق بعد توفر ظروف مواتية، وكانت لجنة التراخيص قد وافقت على منح النادي الترخيص في 14 من الشهر الجاري بعد مراجعة المستندات التي قدمها النادي في النظام الإلكتروني وفق لوائح التراخيص لدى الاتحاد العماني لكرة القدم ونظيره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال عبدالعزيز العجمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي صحار حامل ملف الرخصة الآسيوية بالنادي: كانت هناك مدة زمنية أوجدها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتمثلت في الفترة منذ مطلع شهر أبريل المنصرم حتى 11 من الشهر الجاري حيث أغلق النظام بعدها وفق المتبع.

وأشار العجمي إلى أن الواقع الفعلي في النادي أسهم إلى حد كبير في الحصول على الرخصة مبينا ذلك بالقول: خلال تلك الفترة عملنا على تنظيم آلية عملنا في صحار وكان الاستقرار الذي عاشه النادي في الثلاث سنوات الحالية والذي تمثل بشكل أكبر في الاستقرار المالي أحد أهم متطلبات الحصول على الترخيص.

وتابع قائلا: كذلك أمور التنظيم الإداري وعدم وجود قضايا أو مطالبات مالية على النادي أسهمت بشكل كبير في الحصول على الترخيص الآسيوي بالإضافة إلى المعايير الأخرى كالمعيار الإداري والفني والمنشئات، مؤكدا في الوقت نفسه أن المعيار المالي يعتبر من أهم المعايير وأيضا الموازنة المالية والتقديرية، وكل هذه الأشياء تدخل في صلب الرخصة وقد قدمنا كل ما يلزم وأنجزناه قبل حوالي 4 أيام من تاريخ الإغلاق وكنا مستوفين جميع الشروط والمعايير وتم تعبئة جميع الخانات وهذا أسهم في حصولنا على الرخصة، مبينا الأمور سارت على خير ما يرام عند رفع الملفات المعنية بموضوع الترخيص الآسيوي وقد تطلب النظام تعبئة الكثير من الخانات واستيفائها مشيرا على سبيل المثال إلى أنه من ضمن الجوانب التي تطلب تعبئتها الجهاز الفني للفريق الكروي والإداري واللاعبين والمخالصات المالية السابقة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • نقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بالنادي الأهلي
  • تعرف على مباريات اليوم الثاني ببطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة
  • نادي الأهلي طرابلس يتعاقد مع اللاعب الدولي التونسي حمزة كبلوطي لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة اليد
  • صحار يحصل على الرخصة الآسيوية قبل انتهاء الفترة المحددة
  • وصول بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة بعد مواجهة الترجي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا| بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد التعادل مع الترجي
  • بعثة الأهلي تصل مطار قرطاج استعدادًا للسفر إلى القاهرة
  • الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين لكرة القدم
  • أخبار الأهلي.. الأحمر يخوض مرانه الرئيسي على ملعب رادس اليوم