مسلسل صدفة الحلقة 8.. عُرضت منذ قليل، الحلقة 8 من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، وشهدت الحلقة اختطاف صدفة خلال ذهابها لعملها في المدرسة.

مسلسل صدفة الحلقة 8

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل صدفة، خروج صدفة، من قسم الشرطة بعدما تنازلت صاحبة منزل علي، عن المحضر الذي قدمته، وأخذها طارق، ليتناولوا وجبة العشاء سويًا، وجمعهم مشهد رومانسي اعترف فيه طارق أن صدفة أجمل بنت رآها، وقررت صدفة أن تحكي لطارق قصتها مع فؤاد «خالد الصاوي».

مسلسل صدفة

ويهاجم معتز «فراس سعيد»، فؤاد «خالد الصاوي»، في سيارته، وخنقه وأجبره على التوقيع ببيع ممتلكات معتز الذى كان قد أخذها منه عقابًا لخيانته مع ابنته منار، ونجح معتز في ذلك وحاول فؤاد تهديده بالفيديو الذي قام بتصويره لكنه هدده أن لديه فيديوهات تخص ابنته.

مسلسل صدفة

وأثناء ذهاب صدفة لمكان عملها وبمجرد وصولها جاءها أحد الأشخاص ليطلب منها أن تتحدث لشخص في سيارة سوداء كبيرة فظنت صدفة، أن أحد يريد أن يتفق معها على دروس خصوصية وبمجرد وصولها عند باب السيارة تم اختطافها.

أبطال مسلسل صُدفة

يضم مسلسل صُدفة، كوكبةً من نجوم الفن المصري، يأتي في مقدمتهم: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل، عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامي دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

مسلسل صدفةمواعيد مسلسل صُدفة

يتم عرض مسلسل صدفة، يوميا خلال شهر رمضان المبارك، الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما تعرض أيضا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

اتهام في قضية آداب.. ملخص مسلسل صدفة الحلقة 8 لـ ريهام حجاج

مسلسل صدفة الحلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رمضان 2024 صدفة صدفة الحلقة 8 مسلسل صدفة مسلسل صدفة الحلقة 8 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صدفة الحلقة صدفة الحلقة 8

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا

يستعد النجم خالد النبوي، لدخول تصوير مسلسله الدرامي الجديد "إنكار"، حيث يجتمع بصفة دورية مع المخرج أحمد خالد للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل وترشيح الأبطال المشاركين في البطولة.

 

مسلسل إنكار لـ خالد النبوي 

ومن المقرر أن ينتمي مسلسل "إنكار" للأعمال الدرامية المبنية على أحداث مشوقة حول جريمة معينة، ويواصل السيناريست والكاتب هشام هلال كتابة حلقات العمل، حيث انتهى من كتابة ما يقرب من نصف حلقات المسلسل. 

 

يسرا اللوزي في مسلسل خالد النبوي الجديد

كما وقع اختيار المخرج أحمد خالد على النجمة يسرا اللوزي للقيام بدور البطولة النسائية.

خالد النبويمسلسل "إمبراطورية ميم" 

على الجانب الآخر، شارك النجم خالد النبوي في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم".

قصة مسلسل "إمبراطورية ميم"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويدور حول (مختار) الذي يواجه صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، ويسعى لحل المشاكل المالية في شركته، فيما تتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة النجم خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة، وقصة إحسان عبدالقدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

خالد النبوي يسرا اللوزى في فيلم ليلة العيد

وقدمت يسرا اللوزى مؤخراً فيلم "ليلة العيد" الذى عرض في شهر يناير الماضى، من بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 فيلم ليلة العيد

فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه في اطار اجتماعى، حيث يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

يسرا اللوزي


 

مقالات مشابهة

  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» (الحلقة الثالثة)
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • راديو إنرجي يكرم سيد أسامة عن دور «ميكا» في مسلسل خالد نور وولده نور خالد
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة مسلسل «كامل العدد +1» من كأس إنرجي
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • «الإخوان.. تاريخ الخيانة».. خالد حنفي يستعرض تاريخ الجماعة الفاشية (الحلقة الأولى)
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»