قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها تعرضت لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، أجرت على إصرها عملية جراحية وستجري جراحة أخرها بعد 3 أو 4 أشهر وبدأت في التعافي الحمد لله.

نجوى فؤاد تكشف لأول مرة عن كواليس أزمتها الصحية

وأضافت نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الحمد لله أنا بخير شوية، لكن أنا عديت بوعكة رهيبة جدا، من قبل موجة فيروس كورونا بـ 4 أشهر لم أخرج من بيت إلا للذهاب للدكتور وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة.

وأوضحت أن نقابة تخلت عني في مرضي خلال الفترة الماضية، موضحة أنه لا توجد أي خصومات على الأدوية بينما التحاليل تصل نسبة الخصم إلى 30 أو 40 % وهي نسبة لا تكفي وعلاقة للنقابة بثمن الكشف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن

يصادف مثل هذا اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، الذي شق طريقه في عالم الفن بأدواره المتميزة في المسرح والسينما والتلفزيون، وحاز على قلوب جماهيره بأدائه المميز.


 

ويقدم لكم الفجر الفني كواليس دخوله عالم الفن


 

تحدث الفنان أحمد فؤاد سليم خلال لقائه فى برنامج “الستات” مع الإعلامية مفيدة شيحة، عن بدايات دخوله عالم التمثيل، بعد أن كان يعمل فى أحد المصانع، ثم قرر أن يلتحق بمعهد التمثيل لتنطلق مسيرته الفنية.

 

وقال أحمد فؤاد سليم: أنه كان يتمني الدخول فى عالم التمثيل منذ الصغر، وبعد أن عمل فى مصنع؛ قرر المجازفة والإتجاه إلى معهد التمثيل وبالفعل بدء فى أدوار بسيطة، وبعدها بقي فى المنزل لمدة عام ثم قرر السفر إلى السعودية ليدرس التمثيل.. قعدت فى البيت لمدة سنة وكنت متجوز وبحاول اعمل اى مشاركات بسيطة عشان تسند الحال لحد ما قررت أسافر السعودية وقعدت هناك سنة ونص وسفري إلى السعودية ساعدني كتير على التثقيف”.


 

آخر أعمال أحمد فؤاد سليم

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فؤاد سليم، هو مشاركته في مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي عرض في موسم رمضان 2024، بطولة الفنان أمير كرارة، ويضم العمل عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، أحمد رزق، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل بيت الرفاعي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي اجتماعي، حيث يجسد أمير كرارة خلال أحداث العمل شخصية دكتور يعيش في نزلة السمان ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.
 

مسلسل المعلم


 

 كما شارك الفنان أحمد فؤاد سليم هو فى مسلسل “المعلم” الذى عرض فى الماراثون الرمضاني الماضي،ومسلسل “المعلم” من بطولة، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

 

قصة مسلسل المعلم


 

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

مقالات مشابهة

  • الهلال يودع 4 لاعبين بعد انتهاء عقودهم
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • فيفي عبده لـ"البوابة نيوز": أنا مش كومبارس علشان أمثل دور ضيفة شرف
  • مستشفى سوهاج الجامعي الجديد يستقبل 38 ألف مريض خلال الـ 3 شهور الماضية
  • روسيا و أوكرانيا تتبادلان أسرى الحرب لأول مرة منذ أشهر
  • سألت الشعراوي الرقص حلال ولا حرام.. نجوى فؤاد تكشف سبب اعتزالها لأول مرة
  • الفنانة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • الرقص حلال أم حرام؟.. نجوى فؤاد تثير ضجة بإجابتها وسبب اعتزالها
  • الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • الصين نفذت 3000 مشروعًا بالدول العربية خلال الفترة الماضية (شاهد)