كشفت الفنانة نجوى فؤاد، حقيقة ارتباطها بعلاقة عاطفية بالفنان الراحل رشدي أباظة، قائلة: محبتش رشدي أباظة، ولكني أحببت الفنان أحمد رمزي وتزوجنا 17 يوما".

عاجل - نجوى فؤاد تكشف عن سر رقصها للرئيس الأمريكي جيمي كارتر (فيديو) ماذا قالت نجوى فؤاد عن دورها في فيلم أرض النفاق؟ (فيديو) فيديو.. نجوى فؤاد تكشف عن رأيها في رشدي أباظة وأحمد رمزي

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عن تفاصيل رقصها للرئيس الأمريكي جيمي كارتر، قائلة: " طلبني بالاسم ومن وقتها ما شوفتش خير".

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد، أن هنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق طلب إيدي للزواج ولكن أنا كنت متزوجة في ذلك الوقت، ولا يجوز شرعا في الإسلام أن يتزوج المسيحي من مسلمة.

واستطردت الفنانة نجوى فؤاد، تحية كاريوكا هي السيدة التي أجبرت العالم العربي على احترام الراقصة، ولكن نشب خلاف بيننا بسبب أحد الأشخاص روج شائعة بأنني تزوجت تزوجها الفنان محرم فؤاد فجاءت ليّ الاستوديو "ورفعت عليا الشبب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة الفنانة نجوى فؤاد رشدی أباظة

إقرأ أيضاً:

إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025

تعاقدت الفنانة مي عمر على بطولة عمل جديد بعد نجاح مسلسلها نعمة الافوكاتو تحت عنوان " اش اش" ليعرض في رمضان القادم ٢٠٢٥.

ومن المقرر أن تجسد مي شخصية راقصة من الاسكندريه ضمن أحداث العمل.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.

أكد الفنان عماد زيادة على أن الفنانة مي عمر نجمة كبيرة، وأدت شخصية نعمة الأفوكاتو ببراعة شديدة، وحب الجمهور لشخصيتها أحد أسباب نجاح شخصية ياسين الألفي.

مقالات مشابهة

  • مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية ميلاد سامية جمال
  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • سألت الشعراوي الرقص حلال ولا حرام.. نجوى فؤاد تكشف سبب اعتزالها لأول مرة
  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • الفنانة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • الرقص حلال أم حرام؟.. نجوى فؤاد تثير ضجة بإجابتها وسبب اعتزالها
  • الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • فاطمة الصفي تكشف عن وزنها الحقيقي .. فيديو
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية عن طريق الذكاء الإصطناعي