تجرى غدا الخميس قرعة بطولة ” تبيليسي جراند سلام للجودو”، في مدينة تبيليسي الجورجية،، حيث يشارك منتخبنا الوطني بـ 3 لاعبين، ولاعبة واحدة، من ضمن 542 لاعبا، ولاعبة يمثلون 83 دولة، وتقام منافستها حتى 24 مارس الجاري.
ويشارك منتخبنا الوطني بكل من اللاعبين، كريم عبد اللطيف، بوزن تحت 73 كجم، وطلال شفيلي بوزن تحت 81 كجم، وجريجوري آرام بوزن تحت 90 كجم، بجانب اللاعبة باتسو ألتان في وزن 57 كجم، حيث تشارك الجمعة في منافسات الدور التمهيدي للوزن الخفيف الذي يضم 42 لاعبة من بينهن أبرز المصنفات عالميا ،وفي مقدمتهن المصنفة الاولي الكندية كريستا ديجوشي ، ومواطنتها جيسيكا كليمكيت ، فيما تحتل لاعبتنا المركز 21 في هذا التصنيف .

وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى نجوم العراق

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الإتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد (2 حزيران 2024)، إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى دوري نجوم العراق.

وذكر المكتب الإعلامي للاتحاد في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "قرعةُ نهائيات الدوري المُمتاز المؤهلة إلى دوري نجوم العراق للموسم المُقبل، أقيمت في مقر الاتحاد بحُضور ممثلي الأندية الثمانية المتأهلة إلى الأدوار النهائية، لافتا الى انه "تم تحديدُ (2024/6/14) موعداً لانطلاق المبارياتِ".

وقال النائبُ الأول لرئيس الاتحاد، إننا "نرحبُ بممثلي الأندية المتأهلة، ونتمنى لكم الموفقيةَ والنجاح في مشواركم المُقبل في المنافسات، وتقديم المستويات الفنيّة الجيدة التي تعكسُ براعتكم في الوصول لهذا الدوري".

وأضاف، أننا "نعملُ على توفيرِ جميع مستلزمات النجاح للمباريات من النواحي الإدارية والتنظيميّة والتحكيميّة، لأن المبارياتَ ستكون حاسمةً وبوابةً للانتقال إلى دوري نجوم العراق".

أما نائبُ رئيس المسابقات فرات جبار، فأوضح، إن "موعدَ انطلاق الدوري سيكون في 2024/6/14، وتقام المبارياتُ بنظام الذهاب والإياب، وكل خمسة أيام مباراة، وتحذف البطاقاتُ الصفراء بينما البطاقات الحمراء تستمر في المباريات".

وأشار البيان الى أن "الفرق قسمت على مجموعتين، ضمت المجموعةُ الأولى فرق الناصرية والجولان والرمادي والكرمة، والثانية ضمّت فرقَ ديالى و بيشمركة السليمانية ومصافي الوسط والاتصالات، وسيلاقي في الدور الأول الناصرية فريقَ الرمادي والكرمة الجولان، ويلاعب ديالى المصافي، ويلاقي بيشمركة السليمانية الاتصالات، ويتأهل بطلُ كل مجموعة لخوض المباراةِ النهائية لتحديد بطل الدوري، ويصعدان سويةً إلى منافساتِ دوري نجوم العراق للموسم المُقبل".

مقالات مشابهة

  • مواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024 بمحرك قوي فخر الصناعة الكورية
  • اتحاد الكرة يجري قرعة نهائيات الدوري الممتاز ويحدد 14 حزيران موعداً لانطلاقه
  • إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى نجوم العراق
  • منتخبنا الوطني يبحث عن التأهل بالتصفيات المشتركة من بوابة الصين تايبيه
  • برشلونة يترقب.. كيميتش يثير الجدل حول مستقبله مع بايرن ميونخ
  • ملاكمو النزال الكبير “5VS5” يختتمون مرحلة قياس الأوزان الرسمية بنجاح .. والجمهور يترقب جولات من الإثارة غداً
  • قبل حسام حسن.. ماذا قدم محمد صلاح مع المدرب الوطني في منتخب مصر؟
  • الأحمر يضاعف تحضيراته لمواجهتي الصين تايبيه وقرغيزستان
  • خارجية جورجيا تستدعي سفير ليتوانيا للاحتجاج على تدخل فيلنيوس الصارخ في شؤون البلاد
  • المكافآت سلاح منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية