شارك عدد من السياح الأجانب من نزلاء الفنادق والمنتجعات السياحية في مرسى علم مائدة إفطار العاملين بالقطاع السياحي في جو من الفرحة والبهجة والسرور، إذ ارتدى بعضهم جلابية بلدي وتم استقبالهم بفانوس رمضان وتشغيل أغاني الشهر الكريم وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية وتبادل التهاني والتبريكات في أجواء شهر رمضان الكريم.

رمضان في مرسى علم 

وأشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر ومنظم الفعالية إلى أن فنادق مرسي علم حرصت على تنظم مائدة إفطار جماعي للعاملين، لافتا في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن عددا من السياح الأجانب من نزلاء الفنادق شاركوا في مائدة إفطار العاملين في أجواء فرحة وسعادة وتبادل التهاني والتبريكات واستقبال السياح بفانوس رمضان. 

السياح في مرسى علم 

وأكد أن عددا من السياح ارتدوا الجلابية البلدي خاصةً من السياح المترددين على زيارة مرسي علم سنويا، حيث يحرصون على مشاركة المصريين عاداتهم والمناسبات والأعياد. 

وأوضح أن السياح حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع فانوس رمضان ونشرها على السوشيال ميديا، ما يعكس الأجواء في مرسى علم ويعمل على تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة مرسي علم. 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى علم السياح إفطار مائدة إفطار مائدة إفطار فی مرسى علم من السیاح

إقرأ أيضاً:

مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، بداية من غد السبت وحتي نهاية الأسبوع، 143 رحلة طيران دولية أسبوعية تصل من 12 دولة أوروبية، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية فور وصولهم أرض المهبط حتي توصيلهم لمقر إقامتهم للاستمتاع بطقس البحر الأحمر.

وكشفت جداول الطيران خلال الأسبوع بمطار مرسى علم أن المطار سيستقبل 143 رحلة من ألمانيا وبولندا والتشيك وبلجيكي الأكثر وصولا، وكذلك هولندا وسويسرا والنمسا وعدد من الدول الأخرى المختلفة.

من جانبه، قال أبو الحجاج العمارى، الخبير السياحي بمدينة مرسى علم، إنه حتي الآن معدلات الوصول بمرسى علم قد تكون مميزة عن الأعوام الماضية، وهناك ارتفاعا ملحوظا كل أسبوع عن الأسابيع الماضية.

وأضاف العمارى: أنه من المتوقع ارتفاع معدلات الوصول الإيطالي والبلجيكي خلال الأيام القليلة المقبلة وخاصة لأن الإيطاليين يعشقون مرسى علم في ذلك التوقيت.

مقالات مشابهة

  • إفطار ومبيت بمستوطنات داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.. منظمات حقوقية تقدم شكوى ضد موقع Booking.com
  • ضبط 20 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • برلماني: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني يعزز دور مصر الداعم للفلسطينيين
  • مستقبل وطن: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني خطوة جديدة للدعم
  • مقرر «استثمار الحوار الوطني»: 3 قضايا على مائدة المناقشات اليوم
  • «السياسة الخارجية والأوضاع في غزة» على مائدة مناقشات الحوار الوطني
  • السفارة الكويتية لدى إسبانيا تفتتح قنصلية في ملقا لخدمة السياح الكويتيين صيفا
  • غرفة السياحة: زيادة الحجوزات العربية لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران