قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي إن لجنة الأصول والخصوم ” الإليكو ” بالبنك عقدت اجتماعا لبحث أسعار العائد على الشهادات والودائع التي يطرحها البنك الذي يحرص على تقديم باقة مميزة من الأوعية الادخارية لكافة العملاء، سواء من الأفراد أو الشركات، بما يتلاءم مع مختلف الاحتياجات، حيث تقرر رفع عائد حساب " يوم بيوم " ذو العائد التراكمي إلى 19% ويزيد معدل العائد بزيادة الشرائح المودعة بعد الإقبال الذي شهده البنك علي فتح الحساب والذي يعكس رغبة العملاء في البحث عن خيارات استثمارية آمنة ومربحة.


 
 ويعد حساب يوم بيوم فرصة استثمارية تلبي رغبات واحتياجات العملاء، حيث يتمتع بمميزات عديدة، إذ يمكن السحب والإيداع يوميًا ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد والهيئات .
 
وأكدت القباج أنه استمرارا لحرص البنك واهتمامه بكافة فئات المجتمع خاصة كبار السن وتقديم كافة أنواع الدعم والحماية لهم كونه يتميز عن غيره من البنوك كمؤسسة مالية تربط ما بين العمل الاجتماعي والاقتصادي في آن واحد تقرر رفع عائد شهادة "رد الجميل" المخصصة لكبار السن لتصبح 24.25% سنويا لمدة 3 سنوات و22.25٪؜ شهريا، هذا بالإضافة إلي إصدارها لمدة سنة واحدة بعائد 22% سنويا و20.50% شهريا .
 
وأفاد الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك  أنه في خلال سنوات عديدة استطاع البنك تأسيس قاعدة قوية وثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري، وذلك من خلال الخدمات التي يقدمها لعملائه ومن خلال العديد من المبادرات التي أطلقها البنك وتستهدف رفع وعي عملائه المالي وتعزيز ثقافة الادخار لديهم،  حيث تقرر رفع كافة عوائد الشهادات الاستثمارية التي يقدمها البنك والتي يقدمها بدوريات صرف متنوعة ما بين الشهري والربع سنوي والسنوي حتي يكون للعميل حرية الاختيار من بين دوريات صرف العائد المختلفة وفقا لاحتياجاته.
 
وأوضح أن البنك يقدم شهادة بعائد تراكمي 25% لمدة 3 سنوات وبعائد تراكمي 24%  لمدة 18 شهرا  كما يستمر في تقديم شهادة ادخار لمدة 3 سنوات بمعدل عائد 24% سنويًا و بعائد 22.50% ربع سنوي و 22% شهريا .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قرض التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي.. الشروط والفئات المستحقة

قرض التمويل العقاري.. في اطار مبادرة التمويل العقاري التي أطلقها البنك المركزي في مايو 2014 لمحدودي الدخل، يقدم بنك ناصر الاجتماعي منتج التمويل العقاري لتوفير وحدات مخصصة للسكن والمعلن عنها من الدولة، حيث يتساءل الشباب عن تفاصيل القرض والشروط والفئات المستحقة.

قرض التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي.

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة، كل ما يخص «قرض التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي»، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

شروط الحصول على قرض التمويل العقاري

-السن لا يقل عن 21 عامًا ولا يزيد عن 50 عامًا.

-عدم امتلاك الزوج أو الزوجة أو الأبناء القصر أي وحدة سكنية، وألا يكونوا قد سبق لهم الحصول على وحدة سكنية مدعومة أو قطعة أرض أو قرض تعاوني.

-إسكاني (بالنسبة لمحدودي الدخل).

-شامل كافة العمولات والمصروفات.

-إجراءات الحصول على الخدمة:

-تقدم للأشخاص المحولين من صندوق التمويل العقاري إلى بنك ناصر الاجتماعي.

قرض التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعيشروط منح التمويل

وأوضح الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، أن السن لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد على 70 عاما عند نهاية مدة القرض، ويمكن أن يتم منح التمويل لمن هم فوق 70 عاما بشرط وجود ضامن، بالإضافة إلى صورة من بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني والتعهد بتحويل المعاش أو المرتب إلى البنك وفاتورة مرافق حديثة لا يتعدى تاريخها ٣ أشهر.

بنك ناصر الاجتماعيالفئات المستهدفة

-العملاء المحولين من صندوق التمويل العقاري.

-الموظفين.

-أصحاب المهن الحرة (المهنيين).

-أصحاب الأعمال الحرة (الأنشطة التجارية).

قرض بنك ناصر الاجتماعيالشروط والاحكام:

الدخل الشهري: الحد الأقصى 4200 جم لمفرد / 5700 جم للأسرة، ووفقا لتعديلات الجهات المعنية.

سعر الفائدة7%.

قيمة الوحدة: وفقًا لما يحدده صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري.

المساهمه الذاتية للعميل 10% بحد أدني و40% بحد أقصي من قيمة الوحدة السكنية، ووفقا لما يحدده صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري.

مده سداد القرض

تصل مده سداد قرض التمويل العقاري من بنك ناصر إلى 20 عام.

اجراءات الحصول على قرض التمويل العقاري

يجب على الأشخاص الراغبين في الحصول على قرض ناصر للتمويل العقاري التقديم من صندوق التمويل العقاري الى بنك ناصر الإجتماعي.

اقرأ أيضاً«الأهلي المصري» يستحوذ على المركز الأول بتمويلات التمويل العقاري لمحدودي الدخل

بفائدة 23.25%.. بنك مصر يطرح برنامج التمويل العقاري للأفراد المصريين بالخارج

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي: طرح سندات خزانة بـ7 مليارات جنيه غدا بدوريات صرف متنوعة
  • قرض التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي.. الشروط والفئات المستحقة
  • 50 مليار جنيه.. بنك ناصر الاجتماعي ينجح في رفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية
  • التضامن: نجاح بنك ناصر في رفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية لـ50 مليار جنيه
  • وزيرة التضامن تعلن نجاح بنك ناصر في رفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية
  • بنك ناصر يرفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية إلى 50 مليار جنيه
  • وزيرة التضامن: نجاح بنك ناصر في رفع محفظة تمويلات التجزئة
  • بعد قرار بنك ناصر.. موعد صرف معاشات شهر يونيو
  • غدا.. صرف معاشات يونيو وبنك ناصر يفتح فروعه استثنائيا لأصحاب المعاشات
  • شهادة في بنك مصر تمنحك عائدا يتجاوز 5000 شهريا.. اعرف التفاصيل