مسلسل العتاولة الحلقة 16.. شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل العتاولة، بطولة النجمين أحمد السقا، وطارق لطفى، تطورات مثيرة في الأحداث منها تأكد نصار أن فارس ليس ابنه، وقتل عيسى الوزان، «فرج» زوج والدة حنه بعد معرفة سر نصار.

مسلسل العتاولة الحلقة 16

تبدأ أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل العتاولة، بالإتحاد ما بين خضر ونصار، لإنقاذ عم خميس بعد اختطافه من قبل عيسى الوزان، ويطالب الوزان نصار بإعادة قطعة الآثار التي قام بسرقتها من خزينته حتى يفرج عن عم خميس، ويلوم نصار نفسه على كل ماحدث لعمه خميس، ويطلب منه أن يسامحه عن كل ما عانى منه بسببه هو وخضر، ويطلب خميس منه أن يبتعد عن طريق الحرام حتى لا يحرقه.

مسلسل العتاولة

ويطلب خضر من سترة أن تعتذر لـ ديحة عن اجهاضها، كما ترفض سترة دخول حنة إلى منزلها بعدما قامت بصفعها على وجهها، وتقرر سترة أن تسامحها بعدما قامت بتقبيل رأسها.

مسلسل العتاولة

وبعدها تذهب عائشة إلى نصار وتعرض عليه نتائج تحليل ال DNA ليتأكد أن فارس ليس ابنه، وأن نجله الحقيقي يعيش لدى عائلة أخرى ويدعى مالك ويشبهه، وتختتم الحلقة بعودة فرج زوج والدة حنة إلى وعيه، ويعترف لـ عيسى الوزان أن الذي قامت بقتله هي حنة، ليقرر بعد ذلك عيسى أن يقتله.

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 16

وتعرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

مسلسل العتاولة

ويتم عرض مسلسل «العتاولة» على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، يشارك مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 16 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 14 والقنوات الناقلة

مسلسل العتاولة الحلقة 15.. طارق لطفي يتحد مع السقا لإنقاذ صلاح عبد الله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة السادسة من مسلسل العتاولة العائلة العتاولة العتاولة أحمد السقا العتاولة الحلقة 16 العتاولة باسم سمرة العتاولة في رمضان العتاولة مسلسل خضر العتاولة صراع العتاولة مسلسل مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة احمد السقا مسلسل العتاولة الحلقة 16 مسلسل العتاولة رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 نصار العتاولة

إقرأ أيضاً:

يوسف خميس: بونو هو اللاعب رقم 1 في الهلال.. فيديو

نواف السالم

أبدى المحلل الفني يوسف خميس، إعجابه بمستوى حارس مرمى نادي الهلال، المغربي ياسين بونو.

وقال يوسف خميس، عبر برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية: “بونو هو اللاعب رقم 1 في الهلال هذا الموسم”.

وفاز الهلال بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب جاره النصر، بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في المباراة النهائية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/WhatsApp-Video-2024-06-01-at-11.22.06-1.mp4

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • التفاصيل الكاملة لحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • يوسف خميس: بونو هو اللاعب رقم 1 في الهلال.. فيديو
  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • أبرزهم مي عمر وباسم سمرة .. نجوم الفن بحفل جوائز إنرجي للدراما
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)