المناطق_واس

فعّلت أمانة منطقة القصيم ممثلةً ببلدية محافظة ضرية، حملة جود القصيم في المحافظة، من خلال التعريف عنها وتوزيع المنشورات التعريفية لها من قبل منسوبي البلدية على قائدي المركبات من أهالي المركز وعابري الطريق.

وأوضحت الأمانة أن هذا التفعيل لحملة جود القصيم لنشر الوعي والتعريف عنها من قبل الجميع ، خصوصًا غير المتابعين عن كل ما تجري أحداثه في مواقع التواصل الاجتماعي ، وللحث على المشاركة ، من خلال المنصة الإلكترونية لهذه الحملة لتصل للأسر الأشد حاجة للسكن ، والاستفادة من خدماتها.

أخبار قد تهمك رمضان في القصيم .. ذكريات وعادات أصيلة 21 مارس 2024 - 12:19 صباحًا “البيئة”: 6 مناطق شهدت هطول أمطار اليوم والقصيم الأعلى كمية بـ 30.4 ملم 21 مارس 2024 - 12:14 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة القصيم القصيم

إقرأ أيضاً:

“أمانة حائل” تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة

المناطق_حائل

واصلت أمانة منطقة حائل وبلدياتها التابعة لها، من خلال فرقها الرقابية معالجة عناصر ‏التشوه البصري، وتحسين المظهر الحضري في ‏المنطقة ‏ومحافظاتها .

وبينت أن أعمال معالجة التشوهات البصرية خلال الأسبوع الماضي بلغت 1092 بلاغاً، شملت تأهيل الشوارع بأعلى جودة، ورفع كفاءة الطرق وتحسين المشهد الحضري ‏من خلال معالجة 351 موقعاً في صيانة الطرق والأرصفة، وصيانة 335 من أعمدة الإنارة، و7 بلاغات للمياه والمستنقعات، ونظافة 172 من الأماكن العامة، ومعالجة 97 موقعاً للحيوانات والحشرات، ورفع 11 سيارة تالفة ، ليتم إنجاز ما نسبته 99٪ من البلاغات.

أخبار قد تهمك أمانة حائل تواصل جولاتها الرقابية على الأسواق ‏والمنشآت التجارية 25 مايو 2024 - 12:47 مساءً أمانة حائل تنفذ أكثر من 21 ألف جولة ضمن أعمالها الرقابية خلال شهر أبريل 2024 6 مايو 2024 - 2:48 مساءً

وأكدت الأمانة أنها تستهدف القضاء على العشوائيات ومسببات التشوه، وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري، والمشاركة المجتمعية في أهمية المحافظة على البيئة، وحماية المرافق العامة، ومعالجة التشوه البصري بجميع أشكاله.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم رئيس جامعة القصيم السابق
  • أستاذ أمراض قلب: مبادرة «قلبك أمانة» قدمت خدمات بالمجان لـ500 ألف مواطن
  • أمانة منطقة القصيم توقع عقد سفلتة بتكلفة أكثر من 4 ملايين ريال
  • “أمانة عسير” تطرح 4 فرص استثمارية
  • 5.28 % ارتفاعا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال مارس 2024
  • 5.28 % ارتفاعا في إنتاج الصناعات التحويلية والاستخراجية خلال مارس 2024
  • نائب رئيس جمهورية إندونيسيا يزور الصالة المخصصة لمبادرة طريق مكة في مطار أديسومارمو الدولي
  • ارتفاع الصادرات وانخفاض الواردات.. مصر تُحقق تقدمًا في تجارتها الخارجية خلال مارس 2024
  • “أمانة حائل” تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  • “هيئة العقار” تُنفذ 18 حملة رقابية مشتركة خلال شهر مايو لضمان الامتثال في السوق العقاري