أعلن مكتب سري الدين وشركاه مستشارون قانونيون عن شراكته التعاونية مع العيادة القانونية بجامعة السوربون -جمعية غير هادفة للربح مقرها فرنسا- بهدف تقديم الاستشارات القانونية وتوفير الفرص التدريبية لطلاب كليه حقوق جامعة السوربون فرع القاهرة.

أميره شريف: الشراكة جزء من المسئولية المجتمعية للمكتب لتقديم الاستشارات القانونية والفرص التدريبية لطلاب الحقوق

 

علقت أميرة شريف -الشريك الرئيسي بمكتب سري الدين" تهدف هذه الشراكة، التي تعد مبادرة مجتمعية مجانية من قبل الطرفين، الي تقديم استشارات قانونية لكل من في حاجة إليها من طلاب كليه الحقوق جامعة السربون فرع القاهرة، وكذا مراجعة كافة المعلومات القانونية التي يقدمها الطلاب للتأكد من صحتها قانونًا، وذلك من قبل محامين المكتب المختصصين".

وأضافت أميرة شريف" أن هذه المبادرة جزء من المسئولية المجتمعية للمكتب التي يقدمها بصفه مستمره لبعض الجهات الحكومية المصرية وكذا طلاب الحقوق في جميع الجامعات علي مستوي الجمهورية".

ممثلة السوربون: الشراكة فرصة لنشر الثقافة القانونية في المجتمع

ومن جانبها صرحت دانيلا أوسفات رئيس الجمعية" أن العيادة بفرعيها في فرنسا ومصر، هي مبادرة تطوعية تأسست  عام ٢٠١٥، من قبل طلاب كلية الحقوق بجامعة باريس ١ (السوربون). تسعي العيادة الي تنمية الثقافة القانونية في فرنسا، وتقديم الاستشارات القانونية والفرص التدريبية لطلاب الحقوق في باريس، وتعد هذه الشراكة مع مكتب سري الدين فرصة ذهبية لفرع العيادة بالقاهرة لمد نشر نفس الثقافة، وتقديم نفس الخدمات القانونية لطلاب السوربون فرع القاهرة، من خلال الاستعانة بخبره المكتب الطويلة في مصر وخبرات محاميها المتميزين في هذا المجال".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سری الدین

إقرأ أيضاً:

حملات موسعة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بأحياء غرب القاهرة

فامت الأجهزة التنفيذية بنطاق أحياء المنطقة الغربية برئاسة اللواء إبراهيم عبد الهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية، من خلال التنسيق مع شرطة المرافق بحملات مكبرة لازالة الاشغالات بالعديد من الشوارع والميادين لعودة الانضباط والمشهد الحضارى بالعاصمة.

وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن العاصمة تشهد حاليا حملات موسعة من جانب أجهزتها التنفيذية بمختلف الأحياء لرفع الإشغالات ضمن خطة المحافظة لعودة الإنضباط لشوارعها، وتحقيق السيولة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

هذا وشملت حملات رفع الإشغالات والتعديات بنطاق أحياء المنطقة الغربية بالقاهرة كلا من شارع 26 يوليو والجمهورية ومنطقة الإسعاف بحى الأزبكية، وشوارع طه حسين وابو الفدا ومنطقة الزمالك بحى غرب القاهرة، وشارعى شنن والسبتية بحى بولاق أبوالعلا، وشوارع البستان وشريف بحى عابدين، وشوارع حمدى سيف النصر والبوستة وسور نادى السلاح ومخرج نفق الأزهر بحى الموسكي.

وكذلك شملت الحملات، شوارع أحمد ماهر والغورية، ومحيط المسجد الحسينى بحى وسط القاهرة، وطريق الاوتوستراد ومزلقان الدويقة وشرق السكة الحديد بحى منشأة ناصر، وشوارع باب البحر وأمير الجيوش والخراطين وبهاء الدين مع ميدان الظاهر بحى باب الشعرية تم خلالها رفع إشغالات الكافيهات، والمطاعم، والمحال، والاكشاك، والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطىء، وإعادة الانضباط إلى الشوارع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وكلف محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى بشكل مستمر ودوري للقضاء على كافة المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الفرنسية تفض اعتصاما لطلاب مؤيدين لفلسطين بجامعة السوربون في باريس
  • فرنسا.. محتجون على حرب غزة ينصبون خياما في جامعة السوربون
  • 23 مايو آخر موعد للتقدم لمنح إعلان المبادرة المصرية اليابانية للتعليم بجامعة عين شمس
  • 70 ألف سيارة سنويا| شريف حمودة: شراكة حصرية ومصنع لتجميع وتصنيع السيارات بمصر.. تفاصيل
  • مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة حول التوعوية بأهمية الهوية المصرية
  • انطلاق دورة الجوانب القانونية بمعهد البحوث الجنائية والتدريب | صور
  • صور.. حملات لرفع الإشغالات بمختلف أحياء القاهرة
  • حملات موسعة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بأحياء غرب القاهرة
  • تدشين تحالف دعم مشروعات التخرج لطلاب كلية الزراعة بجامعة عين شمس
  • الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة بجامعة المنوفية ينظم حملة للتبرع بالدم