هنأ اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستورية لولاية جديدة وبدء مرحلة أخرى من البناء والتعمير التي تشهدها مصر في عصره، واثقين أنّها مرحلة ستتحقق فيها كل التطلعات والأمنيات.

وتابع رئيس حزب الحركة الوطنية، أنّ مصر من اليوم بدأت عصر الجمهورية الجديدة التي تسع الجميع بلا إقصاء أو تهميش، مرحلة تعلي من شأن الإنسان وتراعي حقوقه ومكتسباته، مرحلة تستكمل فيها مؤسسات الدولة مسيرتها التنموية في بناء المشروعات القومية الكبرى التي تغير شكل الدولة، مع توسيع دوائر الحماية المجتمعية للفئات والأسر الأكثر احتياجا والأشد فقرا وتوفير مظلة اجتماعية تضم الطبقات المتوسطة ومحدودي الدخل.

وأضاف اللواء رؤوف السيد علي، أنّ المرحلة المقبلة في الجمهورية الجديدة مرحلة فاصلة ومحورية ستشهد خلالها البلاد تطورات وتغيرات متلاحقة في ظل وجود قيادة سياسية لديها من الإخلاص والطموح والإصرار والعزيمة على تغيير شكل الدولة والارتقاء بها إلى مصاف الدول الكبرى.

وأكد أنّنا أمام تحديات كبيرة سواء داخليا أو خارجيا تحتاج منا إلى الاصطفاف والالتفاف حول رئيس الدولة ودعم مسيرته المتواصلة نحو الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أنّ أحدا لا يمكن أن يغفل أو يتجاهل كل ما قام به الرئيس السيسي من أجل مصر طوال السنوات الماضية، رغم كل ما واجهته الدولة من حروب وتحديات وحملات تشكيك وتشويه غير مسبوقة، إلا أنّه واصل مسيرته التنموية والوطنية متمسكا باعتزازه ويقينه بأنّ مصر ستبقى وستظل بلد، شامخة بأبنائها ومؤسساتها ورجالها الأشداء وستبقى قوية بمبادئها وغنية بكنوزها ومواردها وتاريخها العريق وأنّها ستبقى وستظل فوق الجميع.

واختتم رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بيان تهنئته للرئيس السيسي قائلا: «ستبقى قائدا ملهما قادرا على المضي قدما بكل جسارة وإصرار من اجل إنقاذ الوطن والدفع به إلى مقدمة الصفوف». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحركة الوطنية السيسي العاصمة الإدارية المشروعات القومية الكبرى حزب الحركة الوطنية المصرية رئیس حزب الحرکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس إيطاليا بيوم الجمهورية

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة، إلى فخامة سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية، بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى فخامة الرئيس سيرجيو ماتاريلا.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى معالي جورجيا ميلوني رئيسة مجلس وزراء الجمهورية الإيطالية.وام


مقالات مشابهة

  • "الإدارة الحكومية الاوكرانية تضم رئيس الجالية المصرية عضوا رسميا لمجلس القوميات الوطنية"
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس إيطاليا بيوم الجمهورية
  • أبو هميلة: مدينة السيسي الطبية باكورة اتحادنا في الجمهورية الجديدة
  • السيسي يستقبل زعيم الأقلية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • نقيب الإعلاميين: الإعلام المصري شكل فكر ووجدان إمتد تأثيره للبلاد العربية والإفريقية
  • طارق سعدة يهنئ الإعلاميين في عيدهم الـ90: نثمن دوركم الوطني
  • معلى يكشف عن العقبات التي تحول دون إتمام تفكيك الميليشيات وإعادة دمجها في مؤسسات الدولة
  • تطوير شبكة الموانئ المصرية ورسائل السيسي للمصريين تتصدر نشاط الرئيس الأسبوعي