أصيب شاب في العقد الثاني من عمره بطعنة نافذة بالصدر من قبل مجموعة من الأشخاص قاموا بالتعدى عليه أثناء سيره بالطريق العام بمدينة كفر شكر بالقليوبية وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى بوصول شاب من العقد الثانى من عمره يدعى «م ا ع» مصاب بجرح نافذ بالصدر وأدى إلى جرح شديد في الشريان الرئوى وحالته غير مستقرة.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر والرائدان مصطفى الصباغ وأحمد عبدالحفيظ الخولى معاونا مباحث المركز وتبين أن المجنى عليه مصاب ويعانى من نزيف حاد إثر الطعنة النافذة ويخضع للملاحظة المستمرة داخل الرعاية المركزة وتكثف جهود البحث عن الجناة في كافة المناطق لسرعة ضبطهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية الرعاية المركزة مستشفى كفر شكر التخصصي مركز شرطة كفر شكر مدينة كفر شكر مدير أمن القليوبية کفر شکر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص إثر حادث تصادم تروسيكل وسيارة ملاكى على طريق المنصورة-طناح أمام قرية ميت الصارم بمحافظه الدقهلية، وتم نقل المصابين لمستشفى الطوارئ الجامعى لتلقى العلاج اللازم والوضع تحت المتابعة الصحية.
تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة بوقوع حادث تصادم نتج عنه إصابة 4 أشخاص.
انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وبالفحص تبين إصابة كل من: محمد جمال محمد 29 عاما بجرح قطعى بالرأس حوالى 5 سم وكدمات متفرقة بالجسم، وآية على محمود 35 عاما باشتباه ما بعد الارتجاج، ورضا عبد العزيز 50 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالذراع اليمنى، وزين محمد عبد العال، عمر عامين، باشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين لمستشفى الطوارئ الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ضابط يفقد عينه أثناء محاولة إنقاذ طفل مختطف بالقناطر الخيرية.. والأمن يكثف جهوده لضبط الجاني
  • ضبط 6 أشخاص من بينهم مصاب برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على فلاح وإصابته بعاهة مستديمة في قليوب
  • القبض على 4 طلاب لسرقتهم أوراق مدرسة وبيعها بالقليوبية
  • التصريح بدفن شخص لقي مصرعه أثناء عبور مزلقان القطار بميت نما بالقليوبية
  • إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية
  • إصابات في إنفجار إسطوانة بوتاجاز بالشرقية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية
  • إصابة شرطيين في حادث سير بالمنيا
  • انتشال جثمان طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بجهينة