euronews:
2024-05-20@07:50:50 GMT

عاجل. قتلى في هجوم بالسكين في جنوب غرب الصين

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

عاجل. قتلى في هجوم بالسكين في جنوب غرب الصين

قتلى في هجوم بالسكين في جنوب غرب الصين

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| الجيش الإسرائيلي يسيطر على معبر رفح بالكامل وبايدن يحذر نتنياهو من اجتياح المدينة يعرض الآن Next في حفل ضخم.

. روسيا تستعد لتنصيب بوتين رئيساً للبلاد لولاية خامسة يعرض الآن Next الصين تدعو إلى وقف إطلاق نار فوري ومستدام في غزة وتدعم العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة يعرض الآن Next شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر صور دباباته عند الجانب الفلسطيني من معبر رفح يعرض الآن Next تعرف على أبرز النقاط في المقترح المصري_القطري الذي وافقت عليه حركة حماس اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد هجوم على جنودها.. ونتنياهو يتوعد رفح ويرفض وقف الحرب استطلاع يورونيوز: تقدم اليمين المتطرف في إيطاليا قبل الانتخابات البرلمانية الأوروبية نصائح لممثلة إسرائيل في مسابقة يوروفيجن بالبقاء في غرفتها بالفندق ومغادرتها عند العروض فقط هدية من "القلب"؟.. بوتين أهدى برلسكوني قلب غزال اصطاده فتقيأ الأخير أورسولا فون دير لاين تصف العلاقات بين الاتحاد الأوروبي والصين بأنها "معقدة"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا قطاع غزة حركة حماس غزة روسيا الصين فلسطين بنيامين نتنياهو شي جينبينغ فلاديمير بوتين Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا غزة روسيا الصين إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا غزة روسيا الصين أخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا قطاع غزة حركة حماس غزة روسيا الصين فلسطين بنيامين نتنياهو شي جينبينغ فلاديمير بوتين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بوتين يشيد بالعلاقات الثنائية المتنامية مع بكين في مجال الطاقة

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، رغبة موسكو في تعزيز تعاونها مع بكين في مجال الطاقة، وذلك خلال زيارته المعرض الروسي الصيني في هاربين، في اليوم الثاني من زيارته للصين.

اعلان

أشاد الزعيم الروسي بالعلاقات المتنامية بين البلدين، معبرًا عن إعجابه بالنمو الملحوظ في التجارة الثنائية. وفي ظل التوترات المتزايدة مع الغرب، ركز بوتين خلال زيارته على التبادلات التجارية والثقافية بين روسيا والصين.

بوتين يحدد الصين محطة لأول رحلة خارجية له منذ بدئه ولاية خامسة كرئيس لروسيا شراكة "بلا حدود": روسيا والصين تؤكدان على تعميق العلاقات خلال زيارة بوتين إلى بكينشاهد: روسيا تستخدم صواريخ "غراد وأوراغان" متعددة الإطلاق في ضرب القوات الأوكرانية في دونيتسك

وفي خطاب ألقاه خلال افتتاح المعرض، أعرب بوتين عن افتخاره بنتائج العلاقات الاقتصادية بين روسيا والصين، وقال: "قبل بضع سنوات فقط، كان رقم المليار دولار في حجم التجارة يُعتبر نجاحًا كبيرًا، أما الآن فقد تجاوزت التجارة الثنائية 240 مليار دولار وفقًا للإحصاءات الصينية".

وأضاف بوتين قوله: "إن روسيا مستعدة وقادرة على تزويد الاقتصاد والشركات والمدن الصينية، بالطاقة والضوء والحرارة الصديقة للبيئة وبأسعار معقولة، بشكل موثوق ودون انقطاع".

موقف محايد

وتقول الصين أنها تتخذ موقفًا محايدًا في الصراع القائم على الأراضي الأوكرانية، رغم  أنها أيدت موقف الكرملين بأن الغرب استفز روسيا لمهاجمة أوكرانيا، وتواصل بكين توفير الدعم لموسكو لإنتاج الأسلحة.

وكانت الصين، التي لم تنتقد الغزو الروسي، قد اقترحت خطة سلام صيغت على نطاق واسع في عام 2023، تدعو إلى وقف إطلاق النار ومحادثات مباشرة بين موسكو وكييف. في حين رفضت أوكرانيا والغرب هذه الخطة لأنها لم تدعُ روسيا إلى مغادرة الأجزاء المحتلة من أوكرانيا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شراكة "بلا حدود": روسيا والصين تؤكدان على تعميق العلاقات خلال زيارة بوتين إلى بكين بوتين يحدد الصين محطة لأول رحلة خارجية له منذ بدئه ولاية خامسة كرئيس لروسيا ما هي الأسلحة النووية التكتيكية التي ستستخدمها روسيا في تدريباتها العسكرية ؟ فلاديمير بوتين روسيا الصين طاقة علاقات دبلوماسية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. غزة| إطلاق نيران إسرائيلية كثيفة في مخيم جباليا ودول غربية عدة تحذر حكومة نتنياهو من الهجوم على رفح يعرض الآن Next في محكمة العدل الدولية: إسرائيل تعتبر قراءة جنوب إفريقيا للقانون مشوهة وتنكر الإبادة في غزة يعرض الآن Next دروس تعليمية وسط الدمار وتحت القصف..ماذا عن التعليم في غزة؟ يعرض الآن Next إسبانيا ترفض استقبال سفينة محملة بالأسلحة متجهة إلى إسرائيل يعرض الآن Next شاهد: لقطات جديدة لحادث مرعب يُظهر لحظات سبقت تدلي شاحنة من فوق جسر في الولايات المتحدة اعلانالاكثر قراءة ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة لقاء التطبيع.. المغرب يتحول إلى مصنع مهم للمسيرات العسكرية الإسرائيلية بروكسل تطلب من دول الاتحاد الأوروبي استقبال جرحى من قطاع غزة البيان الختامي للقمة العربية يدعو إلى نشر قوات حماية دولية في فلسطين ووقف فوري لإطلاق النار في غزة لحظة إطلاق النار على رئيس وزراء سلوفاكيا وإلقاء القبض على المهاجم

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة إسرائيل حركة حماس غزة الصين روسيا فرنسا فولوديمير زيلينسكي الشرق الأوسط فيديو Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: مناورات عسكرية مشتركة بين الصين ومنغوليا بالذخيرة الحية
  • حرب غزة في يومها الـ225: قتلى وجرحى بقصف على شمال وجنوب القطاع والقسام يعلن قتل 15 جنديا إسرائيليا
  • مقتل قيادي في حماس وإصابة اثنين في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في البقاع
  • شاهد: دخول شاحنات إلى الرصيف البحري لنقل المساعدات إلى قطاع غزة
  • وثيقة أمنية إسرائيلية تكشف: حُكم غزة سيكلف تل أبيب قرابة 6 مليارات دولار سنويا
  • بوتين: هجوم خاركيف هدفه إقامة "منطقة عازلة" لمواجهة هجمات كييف
  • بوتين يشيد بالعلاقات الثنائية المتنامية مع بكين في مجال الطاقة
  • عاجل. وزير خارجية تايوان يقول إن الصين وروسيا تدعمان "النزعة التوسعية" لبعضهما البعض
  • المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: الجيش الإسرائيلي قتل أكثر من 100 عالم وأكاديمي في القطاع
  • عاجل. في محكمة العدل الدولية: إسرائيل تعتبر قراءة جنوب إفريقيا للقانون مشوهة وتنكر الإبادة في غزة