كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، إن مصر تشهد حالة من الاستقرار بشأن إصابات فيروس كورونا، موضحا أن الفيروس تحور خلال الفترة الأخيرة بشكل ساعده على الانتشار.

وأضاف الدكتور أمجد الحداد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، هناك العديد من الفيروسات التنافسية في مصر ولكن أغلبها ضعيف جدا وقدرتها على إحداث مضاعفات قليل للغاية، مشدد على أن الوضع ليس مقلقا حتى الآن بشأن فيروس كورنا الجديد FLiRT، لافتا إلى أن كورونا لن ينتهي لكن يقل حدته.



تابع رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، سلالة FLiRT الجديدة والمتحورة من فيروس كورونا، وإيقاف انتشاره أكثر صعوبة، وقدرته على إحداث مضاعفات أقل بكثير من ذي قبل، لافتا إلى أن أعراضه تتمثل في الرشح والاحتقان وارتفاع درجات الحرارة والصداع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان فيروس كورونا المصل واللقاح متحور FLiRT

إقرأ أيضاً:

هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي

أعربت الفنانة هدى الإتربي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها لتكريمها في احتفالية راديو إنرجي، والتي أقيمت أمس الجمعة.

وشاركت هدى الإتربي عدد من اللقطات عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقة: «كأس بتصويت الجمهور عن دوري في مسلسل العتاولة شكرا لكل الناس اللي صوتت لي بحبكم، شكرا على دعمكم وإنكم شركاء في النجاح ده».

View this post on Instagram

A post shared by هدى الإتربي-Hoda Eletreby (@hodaeletreby)

آخر أعمال هدى الإتربي

يشار إلى، أن آخر أعمال هدى الإتربي مشاركتها في مسلسل العتاولة، الذي عرض ضمن أعمال موسم رمضان 2024، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا بتقديمها شخصية دينا.

قصة مسلسل العتاولة

دارت أحداث مسلسل العتاولة، في إطار تشويقي مثير، حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات، من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل«العتاولة» شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن وكان من أبرزهم: أحمد السقا، وباسم سمرة وطارق لطفي، و زينة، و مي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وفريدةسيف النصر، وسامي مغاوري، وميمي جمال، هدى الإتربي، و أحمد كشك، و مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

اقرأ أيضاًهدى الأتربي تصف إطلالتها في مهرجان كان السينمائي بـ «سحر السينما» (فيديو)

هدى الأتربي تثير الجدل بـ«جمبسوت» مفتوح الصدر.. وحديث عن عمليات تجميل (صور)

مسلسلات رمضان 2024.. باسم سمرة ينشر صورًا جديدة من «العتاولة»

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين توجه رسالة تهنئة لـ ابنة شقيقتها.. فما المناسبة؟
  • مليشيا الحوثي توجه رسالة شكر للبنك الدولي وتحكم بإعدام ‘‘الحرازي’’ بتهمة التعاون معه (وثيقة)
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • كي نحمي أنفسنا في ظل تفشي متحور كورونا الجديد وانفلونزا الطيور؟
  • رسالة طمأنة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة بشأن الامتحانات
  • شركة موني جرام العالمية توجه رسالة عاجلة لوكلائها في اليمن (وثيقة)
  • تأثير فيروس كورونا يستمر حتى بعد مرور 3 سنوات على الإصابة| دراسة جديدة
  • رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها.. فما مضمونها؟
  • «الصحة» تنفي وصول متحور كورونا الجديد إلى مصر