أبدى التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي اندهاشه من تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال معين الشعباني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان: "جوميز كان عليه احترام نهضة بركان أكثر من ذلك، خاصة أن بيراميدز هو متصدر الدوري المصري حاليًا وهو نادي حديث العهد".

وأضاف المدرب التونسي: "مواجهة الزمالك في مباراة الإياب ستكون صعبة، والفريق الأكثر جاهزية سيكون الأقرب للفوز باللقب، وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات المحتملة ".

وأكمل: "نهضة بركان يمتلك لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق أمام الزمالك، الفريق يواجه العديد من الفرق كبيرة في المغرب مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي".

واختتم معين الشعباني تصريحاته، قائلًا: "نعلم أن جمهور الزمالك سيتواجد لدعم فريقه في اللقاء بكل قوة، وعلينا الحفاظ على الهدوء في المباراة، والفريق اكتسب خبرات كبيرة في الفترة الماضية وفاز بلقب الكونفدرالية مرتين في آخر 5 سنوات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الكونفدرالية كأس الكونفدرالية معين الشعباني معین الشعبانی نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد

أفادت مصادر داخل نادي الزمالك بأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قام بإبلاغ إدارة النادي بأهمية تجديد عقد الحارس محمد عواد خلال هذه الفترة.

تجديد عقد محمد عواد

يأتي ذلك نظرًا لانتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي، وبناءً على رغبة جوميز في استمراره في الفريق في المستقبل القريب.

وفي سياق متصل، أكدت هذه المصادر على وجود جلسات تمت في الأيام الأخيرة بين محمد عواد وإدارة الزمالك لمناقشة تجديد عقده، وقد أظهرت الجلسات رغبة كلا الطرفين في حسم هذا الأمر بشكل إيجابي بمجرد عودة عواد من مباريات منتخب مصر.

هل يرحل؟.. عرض سعودي يهدد استمرار محمد الشناوي مع الأهلي عاجل.. تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لشراء تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة نهائية بعد عودة عواد من التوقف الدولي، بهدف توقيع العقود الجديدة رسميًا وتأكيد استمراره في صفوف الفريق، وعدم مغادرته بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من وجود عروض أخرى له من بعض أندية الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • خطة جوميز في الزمالك خلال فترة التوقف الدولي.. قرار مثير
  • طلب عاجل من عبدالله السعيد لـ جوميز قبل مواجهة سيراميكا.. موقف المدرب
  • جوميز يضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك
  • جوميز يحسم موقفه من التجديد لـ حمزة المثلوثي في الزمالك
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • طلب جديد من جوميز داخل الزمالك بعد رحيل المحترف
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • بطلب من جوميز.. 3 تحركات فعلها الزمالك للتوقيع مع "جوكر" تونس