كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لنادي الزمالك وجماهيره على الفوز ببطولة الكونفدرالية، قائلا: "كنت مستني اللحظة دي، عشت وشوفت الريس بيباركلنا".

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، "نوعدك دي مش هتكون آخر تهنئة للزمالك"، مضيفا: "الحمد لله فرجت".

أضاف مقدم "الحكاية": "آن الأوان أن أحتفل، طلع عندنا نادي وجمهور بيحتفل في الشوارع بفوز فريقه، من اليوم الزمالك سعادة مفيش نكد أو كآبة

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "انتهى زمن التعثر ومرحبًا بالبطولات، دمي نشف النهاردة وفي لحظات حسيت إني هموت، لياقة اللاعيبة راحت بسبب الحر".

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة لنادي الزمالك عبر صفحته على الفيسبوك: "أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير. كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين، ونتمنى مزيدًا من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الزمالك الكونفدرالية السيسي عمرو أديب لنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

المأزوم.. عماد الدين أديب: اقتراحات بايدن لإنهاء الحرب حلحلة في صورة هدنة

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي والكاتب الصحفي عماد الدين أديب، إنّ اقتراحات الرئيس الأمريكي جو بايدن لإنهاء الحرب في غزة ليست تسوية بل مجرد حلحلة في صورة هدنة، مشيرًا إلى بايدن لم يطرح مبادرته الأخيرة بصفته الرئيس الأمريكي ولكن باعتباره المرشح المأزوم في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وخلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، على قناة "mbc مصر"، أكد عماد الدين أديب، على أن الحرب في غزة ليس فيها مهزوم ومنتصر، بل فيها خاسر وأقل خسارة، مؤكدًا أن اليائس ليس لديه شيئاً ليخسره والمحاصرة الكاملة لـ حماس ستخلق منها انتحاري.

وأوضح أديب، أنه الحسابات الرقمية تؤكد أن كل الأطراف دفعت ثمن الحرب الجارية في غزة بما فيها الأطراف الإقليمية، مشيرًا إلى أن مصر دفعت ثمنًا غاليًا من خلال انخفاض إيرادات قناة السويس التي تأثرت من تداعيات استمرار الحرب وتقويض حركة الملاحة في البحر الأحمر.

وأكمل أديب، أن السعودية تأثرت بالحرب الجارية في غزة، فمشروع نيوم السعودية لا يمكن أن يُستكمل في ظل الصواريخ الطائرة في سمائه، بالإضافة إلى الارتفاعات القياسية في أسعار النفط والغاز وانخفاض معدلات السياحة

وأشار أديب، إلى أن خطابات نتنياهو موجهة ليمين اليمين المتطرف المتعطش لمزيد من الدماء، وانتهاء الحرب في غزة تعني لحظة مثول نتنياهو أمام القضاء، مؤكدًا أن مظاهرات تل أبيب تسعى للإفراج عن الرهائن ولا يهمهما إيقاف الحرب، معقبًا: نتانياهو قرر أن يدوس على الجميع في نظير أن يبقى في موقعه.

مقالات مشابهة

  • المأزوم.. عماد الدين أديب: اقتراحات بايدن لإنهاء الحرب حلحلة في صورة هدنة
  • عماد أديب: نتنياهو يعيش حياة مذلة مع زوجته
  • عمرو أديب عن انضمام صلاح لمنتخب مصر: "صوموا عن الهبد والهري"
  • عمرو أديب: يبدو أن الدولة جادة في التحول من الدعم العيني إلى النقدي
  • عمرو السمدوني: الرئيس السيسي يجدد تأكيداته على مواصلة تطوير الموانئ المصرية
  • تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية
  • بعد تحريك سعر الخبز| أديب لـ الحكومة: "متقولوش المواطن كان بيعطيه للبط والوز"
  • بعد إدانة الرئيس الأمريكي السابق| عمرو أديب: "حلم ترامب ضيعته واحدة ست"
  • بعد تخفيض الدعم| عمرو أديب لـ متحدث الوزراء: "المواطن هيدفع منين"
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل