المناطق_أبها

كشف عميد الكليه التقنيه بابها المهندس ناصر بن سعيد ال زيدان انه تم قبول 1155 متدربا مستجدا للفصل التدريبي القادم جاء ذلك خلال لقاء الترحيبي الذي عقد صباح اليوم بصاله النشاط بالكليه بحي جوحان بحضور وكيلا الكلية للتدريب المهندس سالم الغامدي ولشئون المتدربين محمد ردعان الشهري وعدد من منسوبي الكلية و تم خلاله تبادل التهاني بين الجميع.

 

وبين عميد الكليه انه تم تجهيز الجداول الخاصة بالمتدربين المستجدين وسيرسل لهم عن طريق برنامج رايات مشيرا الى ان التدريب سيبدا ان شاء الله الاحد القادم مضيفا انه جار العمل لإنهاء إجراءات خريجي الفصل التدريبي الصيفي وسيتم تسليمهم وثائق التخرج خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأوضح أنه انتهت فترة القبول والتسجيل بالكلية وفي حالة انسحاب بعض المقبولين يتم ترشيح المتقدمين من قائمة الاحتياط والذين سجلوا من قبل في بوابة قبولي في الوقت المحدد سابقا.

 

وأضاف أنه ستنظم الكلية الأسبوع القادم برنامجا لتهيئة المتدربين المستجدين ويستمر ثلاثة أيام من يوم الأحد القادم إن شاء الله ويشتمل على محاضرات ولقاءات وزيارات للاقسام ويتعرفون على رؤساء الأقسام والقاعات التدريبية والورش في جميع التخصصات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الكلية التقنية بأبها

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب

أجرى الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اليوم، جولة تفقدية بكلية الآداب، لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية، رافقه خلال الجولة الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ممدوح المصري عميد الكلية، والدكتورة تفيدة محمد عبد الجواد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الرازق الكومي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد العربي منسق عام البرامج المميزة بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

تفقد رئيس الجامعة خلال جولته انتظام أعمال الامتحانات بالكلية، مشيداً بتوفير أجواء ملائمة للطلاب لإجراء اختباراتهم في سهولة ويسر، وتواجد عدد كافي من الملاحظين والمراقبين باللجان الامتحانية.

حرص رئيس الجامعة خلال جولته على تبادل الحديث مع الطلاب، حول مدى تهيئة المناخ الملائم لهم داخل اللجان، وتوفير كافة أشكال الدعم لهم، موجها بضرورة انهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات أولا بأول وإعلان النتائج فور انهاء الامتحانات.

وأكد الدكتور محمد حسين أن قطاع التعليم والطلاب بالجامعة كان قد وضع مجموعة من الضوابط والإجراءات المنظمة للعملية الامتحانية بكليات الجامعة المختلفة، لضمان سير الامتحانات بسلاسة، وتوافر كافة الخدمات اللوجستية للطلاب.

من جانبه أكد الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب بجامعة طنطا، أن الكلية تلتزم بكافة المعايير والإجراءات المنظمة للاختبارات منذ اليوم الأول لبدايتها، مؤكداً أنه لم يتم رصد أي مشكلات أو معوقات تعوق سير الاختبارات بالكلية.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بالمنطقة للعام التدريبي 1445هـ
  • تدشين مبادرة الكلية الذكية ونادي ريادة الأعمال بتقني حقل
  • التخطيط: نستهدف تحقيق 4.2% معدل نمو خلال العام القادم
  • عميد الكلية التكنولوحية بالفيوم يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • السيطرة على حريق محدود نشب في «كشك تذاكر» خاص بـ«طب أسنان» طنطا
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • أكثر من 6100 كارثة طبيعية ضربت أمريكا في مايو.. وتحذير من القادم (فيديو)
  • مدير الشباب بالسويس يشهد حفل ختام مشروع المعسكر التدريبي الثاني لريادة الأعمال
  • جامعة عين شمس تعقد مؤتمرا لشراكات القطاع الطبى