رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، خالص التهاني إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة فوز الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب للقدرة على مستوى الفرق والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم وذلك لمسافة 120 كم.



وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رياضة القدرة كانت ومازالت تحظى بدعم ورعاية من فارس البحرين الأول حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وذلك في ختام الموسم الأوروبي للقدرة عبر بطولة العالم، حيث أن رعاية ودعم جلالته أوصلت القدرة البحرينية إلى مستويات عالية ودائما ما يثبت الفريق الملكي أحقيته وجدارته في المحافل العالمية والأوروبية. وأوضح سموه أن بطولة العالم للناشئين والشباب تعتبر من البطولات المهمة في مشوار الفريق الملكي للقدرة، حيث تعتبر مقياس لمسيرة القدرة البحرينية ومدى امتلاكنا الخامات الشابة القادرة على حمل لواء القدرة البحرينية حيث أن هذه الفئة تعتبر هي النواة للمستقبل المشرق الذي تسير عليه رياضة القدرة بعدما سجلت العديد من الانجازات طوال الفترة الماضية. وأشاد سموه بالعطاء البارز للجهازين الفني والإداري وكافة أفراد الفريق إضافة إلى الفرسان وحرصهم على تقديم المستويات البارزة، مقدما سموه التهاني والتبريكات إلى كافة أفراد الفريق على هذا الانجاز البارز الذي جاء بعد جهود كبيرة بذلها الجميع، ومتمنيا سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح. وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فرسان دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة الفوز بالمركزين الأول والثاني على مستوى الفردي. وحقق الفريق الملكي للقدرة المركز الأول على مستوى الفرق بعد أن اجتاز 3 فرسان من الفريق جميع المراحل بنجاح، حيث الفارس عيسى حميد العنزي من فريق فيكتوريوس المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية، وحصل الفارس عبدالله الشاعر الرويعي من فريق فيكتوريوس على المركز الرابع والفارس سلطان عبدالعزيز الرميحي من فريق الزعيم حاز على المركز السادس.
وشهدت البطولة منافسات مثيرة طوال المراحل الأربعة. واستطاع عيسى العنزي من اجتياز السباق بنجاح محققا المركز الثالث على مستوى الفردي، بزمن وقدره (6 ساعات و14 دقيقة و54 ثانية)، والفارس عبدالله حسن الشاعر الرويعي أنهى السباق في المركز الرابع، والفارس سلطان عبدالعزيز الرميحي احتل المركز السادس. وسيتم تتويج الفريق رسميا غدا الأحد بطلا لبطولة العالم على مستوى الفرق، فيما سيتم تتويج فرسان الإمارات بالمركزين الأول والثاني على مستوى الفردي، والفارس عيسى حميد العنزي فارس الفريق الملكي للقدرة بالمركز الثالث على مستوى الفردي. وحصل على لقب الفردي فارس الإمارات راشد أحمد الكتيبي، وحاز على المركز الثاني فارس الامارات أيضاً راشد محمد المهيري. وتعرض جواد الفارس جابر بدر من فريق الزعيم على صهوة ديزولا دو بارثاس لإصابة بعد ختام الجولة الثالثة من السباق، حيث كان الفارس مع فرق المقدمة طوال المراحل. واضطر الفارس حمد علي حسن من فريق الزعيم مع الجواد نابات دي بينز لمغادرة السباق بعد ختام الجولة الأولى، حيث تعرض للسقوط من الجواد أثناء المرحلة ولله الحمد أن السقوط لم يعرض الفارس لأي أذى أو إصابة. وشهدت البطولة مشاركة 70 فارسا وفارسة من دول: مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة قطر، تونس، والأرجنتين، استراليا، بلجيكا، البرازيل، الصين، فنلندا، ألمانيا، هنغاريا، الهند، إيطاليا، موريتانيا، ماليزيا، بولندا، هولندا، النرويج، أندونيسيا، البرتغال، إسبانيا، السويد، أميركا، وفرنسا.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الفریق الملکی للقدرة على مستوى الفرق بن حمد آل خلیفة من فریق

إقرأ أيضاً:

الدكتور الربيعة يلتقي ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض اليوم، مستشار المفوض السامي للتمويل الإسلامي وممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي خالد خليفة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإغاثية والإنسانية، وسبل تقديم الدعم للاجئين والنازحين داخليا في العالم.
وأشاد خالد خليفة بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لتحسين الوضع المعيشي لفئة اللاجئين حول العالم

مقالات مشابهة

  • قبل انطلاق الحدث غدًا.. إقامة المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبلياردو (9 كرات) في جدة
  • مسير وعرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية في القطاع الشرقي بمحافظة صنعاء
  • الربيعة يلتقي ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي
  • الدكتور الربيعة يلتقي ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي
  • مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة،ينجح في علاج حالة متقدمة من الأورام الجلدية الصفراء
  • جامعة المنيا تفوز بثلاثة مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية
  • الملكي يحقق حلم الـ 15.. ريال مدريد بطلاً لـ دوري أبطال أوروبا على حساب دورتموند
  • مناقشة "تحديات الاستدامة المالية بالفرق الأهلية" في أولى جلسات "صالون الرستاق الرياضي"
  • 3 أدباء سوريين ينالون مراتب متقدمة بمسابقة الدكتور ناجي التكريتي الدولية في العراق
  • «طائرة البرازيل» تستعد لـ «أولمبياد باريس» من دبي