صحيفة الأيام البحرينية:
2024-06-02@21:22:23 GMT

الملك: إنجاز عالمي للفريق الملكي

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

الملك: إنجاز عالمي للفريق الملكي

هنّأ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، وأفراد الفريق بمناسبة فوز الفريق بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا بمشاركة 70 فارسًا وفارسة من مختلف دول العالم وذلك لمسافة 120 كم.

وأعرب جلالته عن خالص تهانيه بهذا الإنجاز الرفيع الذي يسجل للفريق في المحافل العالمية والأوروبية، مشيدًا جلالته بما سجله الفريق الملكي للقدرة في بطولة العالم وتأكيد مكانة القدرة البحرينية في المحافل العالمية، مقدمًا جلالته التهاني لفرسان دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة الفوز بالمركز الأول في البطولة على المستوى الفردي. وبارك جلالة الملك المعظم لكافة أفراد الفريق الملكي للقدرة على هذا الانجاز الطيب الذي يؤكد سير القدرة البحرينية على خطى ثابتة نحو المزيد من الانجازات في المحافل العالمية والأوروبية، متمنيًا جلالته للفريق دوام التوفيق والنجاح. من جانبه، رفع أفراد الفريق الملكي للقدرة التهاني إلى مقام جلالته أيده الله، مؤكدين أن هذا الانجاز ثمرة رعاية جلالته للرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة القدرة بشكل خاص، وحرص جلالته على متابعة ودعم الفريق باستمرار. وهنّأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، وأفراد الفريق بمناسبة فوز الفريق بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا بمشاركة 70 فارسًا وفارسة من مختلف دول العالم، وذلك لمسافة 120 كم. وأعرب سموه عن خالص تهانيه بهذا الإنجاز الذي يُضاف إلى إنجازات الفريق الملكي للقدرة في سباقات الخيل العالمية والأوروبية، مشيدًا سموه بالإنجازات المشرفة للفريق الملكي في بطولة العالم، والتي تأتي نتاج الدعم والاهتمام المتواصل من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، مؤكدًا سموه أن هذه الإنجازات تعزز مكانة مملكة البحرين على خارطة سباقات القدرة العالمية، معربًا عن تهانيه لفرسان دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة الفوز بالمركز الأول في البطولة على المستوى الفردي. وأكد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن هذا الإنجاز المتميز يؤكد على المستوى المتقدم التي وصلت إليه رياضة سباقات الخيل والمكانة المتميزة التي تحظى بها مملكة البحرين في بطولات سباقات القدرة العالمية، متمنيًا لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق الملكي للقدرة كلّ التوفيق والنجاح لتحقيق مزيدٍ من المنجزات الوطنية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الفریق الملکی للقدرة بالمرکز الأول فی فی بطولة العالم بن حمد آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يقترب من توقيع عقد رعاية عالمي قبل كأس العالم للأندية

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • رئيس سبورتنج : التتويج بكأس مصر لكرة اليد جاء بأقل الامكانيات
  • الربيعة يلتقي ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي
  • الدكتور الربيعة يلتقي ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي
  • رسميا.. إشبيلية يعين جارسيا كمدرب جديد للفريق
  • إمام عاشور يقترب من توقيع عقد رعاية عالمي قبل كأس العالم للأندية
  • جلالة السلطان يمنح وسام آل سعيد لملك الأردن
  • ريادة وابتكار
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • الملك محمد السادس يختار هذه المدينة المغربية لقضاء عيد الأضحى
  • إنجاز عالمي جديد.. الرقابة الصحية تحصل على الاعتماد الدولي من الجمعية الدولية للرعاية