أعرب محمد عسران لاعب المنتخب المصري للرجال للكرة الطائرة عن سعادته بعد تأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتأهل أمس المنتخب المصري إلى النهائي بعد الفوز على الكاميرون بنتيجة “3-1“ في نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع المنتخب الجزائري في النهائي غدا الأربعاء.

وقال محمد عسران: “التأهل نتاج جهد مبذول وتعب كبير خلال الفترة الماضية من جانب اللاعبين من أجل الوصول إلى النهائي“.

وأضاف قائلًا: “سنقوم بغلق هذه الصفحة والتفكير في مباراة النهائي، حيث إن الهدف الأساسي من البداية هو التتويج بلقب البطولة“.

وتابع: “ستكون مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب الجزائر صعبة وقوية ولكن سيقدم اللاعبون أداء جيد وسيبذلون قصارى جهدهم“.

وأكد عسران: “ اللاعبون لديهم حافز كبير لتحقيق الفوز خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها المنتخب المصري من نظيره الجزائري في دور المجموعات“.

واختتم حديثه قائلًا: “ الجمهور المصري هو السبب الأساسي في التأهل إلى النهائي؛ إذ يقدم كافة الدعم والمساندة والتحفيز للاعبين، وأوجه الشكر والتقدير لهم، وسنبذل ما في وسعنا للتتويج بلقب البطولة وإسعادهم “.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كرة الطائرة رجال كأس الأمم الإفريقية الدكتور مصطفى مدبولي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا عبر الفيديو كونفرانس، ببعثة المنتخب القومي للمصارعة، بحضور المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، للاطمئنان على استعداداتهم لأولمبياد باريس 2024.

دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة

وقام الوزير بالاطمئنان على بعثة المنتخب المصري، واستمع إلى رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود، والذي أكد جاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأولمبياد القادم، واثني رئيس الاتحاد على دعم واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بكافة التفاصيل، ما يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب.

إنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب كيشو

كما تواصل وزير الرياضة بلاعب المنتخب محمد إبراهيم «كيشو» وطمأنه بتواصله مع مسؤولي اللجان الأولمبية الأفريقية «الأنوكا» لإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب «منحة الأنوكا»، مع اتخاذ كافة الإجراءات المالية والإدارية لصرف المبالغ المخصصة للاعب منتخبنا القومي للمصارعة.

وانطلق معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا، بأول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول أمس للدخول في معسكر مغلق والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 8 يونيو المقبل.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا
  • قائد منتخب مصر للقوس والسهم يحقق 641 نقطة في بطولة كأس فيرونيكا
  • بعثة المواي تاي تغادر إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم للكبار
  • شبانة: "فيتوريا مدرب جاهل".. وتصريحاته تؤكد ذلك