بوابة الفجر:
2024-06-02@19:46:36 GMT

في عيد ميلادها الـ 42.. محطات فارقة في حياة بشرى

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة بشرى، حيث تبلغ من العمر 42 عامًا، وقد اشتهرت منذ بدايتها بقوة أدوارها وتنوعها، وفي السطور التالية يرصد “الفجر الفني” أبرز المعلومات والمحطات في حياة بشرى. 

 

النشأة


ولدت بشرى يوم 5 أكتوبر 1981، من في إنجلترا لظروف عمل والدها، والدها الكاتب الشهير أحمد عبدالله رزة. 

كيف جاءت بداية بشرى الفنية؟ 

 

جاءت بدايتها الفنية من خلال عملها بمجال الأعلام وكونها مذيعة، ثم اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل، للمشاركة بالعديد من الأعمال الفنية المختلفة، وكان أول أعمالها الفنية، بعنوان سيت كوم، «شباب أون لاين» عام 2002 وانطلقت بعدها في عالم التمثيل وقدمت الأدوار المتميزة، وكانت أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير «يوسف شاهين» من خلال فيلم «إسكندرية نيويورك».


ألقاب في حياة بشرى


لقبت بشرى بلقب "فراشة السينما المصرية" حسب وصف رواد السوشيال ميديا، على الرغم من أن أعمالها الفنية لا تتعدي 50 عملًا، الإ أن جميع أعمالها الفنية مؤثرة.

بشرى والفناء

 

وكان لبشرى نصيب في اقتحام مجال الغناء، وذلك من خلال مشاركتها في ديو غنائي بعنوان «تبات ونبات» مع الفنان محمود العسيلى، ثم أطلقت بعدها عددًا من الأغاني المنفردة.

الإنتاج ومهرجان الجونة

 

كما كان لها نصيب أيضًا من خوض تجربة الإنتاج واستطاعت أن تنتج اشهر الأفلام الناجحة أبرزهم "المشتبه"، بجانب فيلم “أولاد حريم كريم” الذي يعرض حاليًا في السينمات، وبالرغم من ذلك فهي واحدة من مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.


أهم أعمال بشرى

 

خلال مشوارها الفني قدمت 47 عملًا، لعل أبرزهم "أصحاب المقام الرفيع، العمة نور، أدهم، زينات والثلاث بنات، لقاء على الهواء، الحكاية فيها منة، كلام فى الحب، العيال هربت"، وغيرها من الأفلام 

 

لمسة عن حياتها الشخصية


أنجبت ابنتها ليلى وابنها إسماعيل من زوجها الأول عمرو رسلان، وانفصلت عنه وتزوجت من سالم هيكل، ثم أعلنت انفصالها عنه مؤخرًا. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال بشرى

إقرأ أيضاً:

بشرى بشأن أسعار اللحوم في عيد الأضحى (فيديو)

قال العميد محمود السعدنى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية لـ اللحوم والدواجن،  اللحوم متوفرة بشكل كبير جدا وآمنة تماما وهناك لجان تفحص الأبقار الحية واللحوم بعد الذبح في بلاد المنشأ وهي بجودة عالية.

مع اقتراب عيد الأضحى.. تعرف على أسعار اللحوم بمنافذ التموين تخفيضات كبيرة على اللحوم في معرض وزارة الزراعة بالدقي

 

وأضاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية لـ اللحوم والدواجن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن هناك 10 آلاف رأس ماشية قادمة من السودان بمحجر توشكى، بالإضافة إلى 5 آلاف رأس قادمة أيضا خلال الأيام القادمة من جيبوتي، ولدينا 7 آلاف رأس في محجر على الحدود مع السودان، و5 آلاف رأس في محجر سفاجا.

ضخ ما يقرب من 45 إلى 50 طن من اللحوم 

وتابع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية لـ اللحوم والدواجن، يتم ضخ ما يقرب من 45 إلى 50 طن من اللحوم وتصل إلى 140 طن خلال الفترة القادمة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، موضحا أن اللحوم السوداني والجيبوتي بسعر 285 جنيها، وسعر كيلو اللحوم البلدي بـ 335 جنيها والضأن بـ 360 جنيها و هناك دواجن بـ 100 جنيه.

 

في ضوء جهود الدولة المصرية المضنية التي تقوم بها بشكل مستمر لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط، نظرًا لارتفاع الأسعار الذي تشهده السوق المحلية نتيجة الصراعات والحروب التي يشهدها العالم، وتؤثر على اقتصادات الدول، وتؤدي إلى ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه، فدائمًا ما تسارع الدولة لاحتواء أزمة ارتفاع الأسعار.

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك الذي نستقبله خلال الأسابيع القليلة المقبلة، يسعى العديد من فئات الشعب المصري لذبح الأضاحي، كإحدى الشعائر الإسلامية، ومنهم من يقوم بشراء اللحوم من المنافذ والشوادر التي تقيمها الدولة.
وقد طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية اللحوم بأسعار مخفضة تتراوح من 30 إلى 40%، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين.


وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إقامة 26 شادرًا لبيع الخراف الحية بــ16 محافظة، بجانب 1350 مجمعًا استهلاكيًا لتوفير اللحوم للمواطنين، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

وجاءت أسعار اللحوم بمنافذ التموين كالآتي:
كيلو اللحوم البلدى بـ335 جنيهًا
اللحوم السودانى بـ285 جنيهًا
الضأن المجمد أوروجواى بـ335 جنيهًا
الضأن البلدى بـ360 جنيهًا.
اللحوم الهندي المبردة بـ220 جنيهًا


كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إنشاء غرفة عمليات مركزية بالوزارة والشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديريات التموين، لمتابعة توافر السلع والحالة التموينية وتوافر إسطوانات الغاز والمحروقات بمحطات الوقود استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • أزمة الكهرباء في عدن تنغص حياة المواطنين وساعات الانقطاع تتجاوز 20 ساعة في اليوم
  • بعد صمت طويل.. نجمة الأفلام الإباحية تعلق على إدانة ترامب
  • في ذكرى ميلادها.. محطات فنية في حياة زيزي مصطفى
  • بشرى للمقبلين على الزواج.. هل تنخفض أسعار الذهب قبل عيد الأضحى؟
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على آخر أعمال عزة لبيب
  • في ذكرى ميلادها.. كل ما تريد معرفته عن عزة لبيب
  • شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية"
  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • بشرى بشأن أسعار اللحوم في عيد الأضحى (فيديو)
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية عن طريق الذكاء الإصطناعي