بوابة الفجر:
2024-06-02@20:56:37 GMT

شاهد.. مي عمر في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت مي وهي ترتدي فستان قصير باللون الاسود، مع تسريحة شعر ذيل حصان، ومكياجًا ناعمًا.


وفي سياق متصل انتهت النجمة مي عمر من تصوير أولى مشاهدها بمسلسل "نعمة الافوكادو" في مرسى المراكب بمنطقة التحرير  وجمعت المشاهد ما بين مي عمر وأحمد زاهر،و انتقل المخرج محمد سامي من ديكور المراكب إلى ديكور في منطقة المعادى، ومن المقرر أن يستأنف التصوير في عدد من الديكورات الأخرى.


وتلعب مي عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات، ويتكون المسلسل من 15 حلقة في في إطار اجتماعي تشويقي.

طاقم عمل المسلسل

ويشارك في العمل مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب،تأليف محمد سامي ومهاب طارق،  إخراج محمد سامي.

 

حرصت الفنانة مي عمر، على الاحتفال بيوم ميلاد زوجها المخرج محمد سامي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، وعبرت مي عمر عن حبها الشديد لمحمد سامي، وقدمت له معايدة بعيد ميلاده مع صور عفوية ورومانسية لهم معلقة:" عيد ميلاد سعيد لأكثر شخص حبًا وحنانًا وأطرف طيبة قلب على الإطلاق، أحب مشاركة الحياة معك، شكرا لكونك ما أنت عليه ".

 

 

اخر اعمال مي عمر



ويذكر ان الفنانة مي عمر قد شاركت في شهر رمضان الماضي مسلسل علاقة مشروعة بطولة النجم ياسر جلال، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من مراد مكرم، داليا مصطفى ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج سعدى وجوهر ومها سليم.

 

قصة مسلسل علاقة مشروعة



وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة مي عمر أحدث ظهور لها قصة مسلسل علاقة مشروعة مسلسل نعمة الأفوكادو محمد سامی

إقرأ أيضاً:

زيزي مصطفى.. الخيانة وراء وفاة بطلة "البوسطجي"

في ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة زيزي مصطفى، التي تركت بصمة مميزة بأعمالها المتنوعة التي رسخت بأذهان محبيها، كما إنها سلكت مشوارها الفني في بداية شبابها وتركته برحيلها فقط عام 2008، رغم عدم تمكنها من تحقيق عمل بطولة مطلقة لها طوال مسيرتها .

النيران التهمت الأثاث.. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي أسرار في حياة زيزي مصطفى

ترصد لكم  "بوابة الوفد الإلكترونية" أبرز المعلومات عن النجمة الراحلة زيزي مصطفى.

زيزي مصطفى

 

زيجات زيزي مصطفى

تزوجت زيزي مصطفي ثلاثة مرات، واشترك عنصر الحب بينهما وهم: تزوجت في سن مبكرة من مهندس بحري وأنجبت ولدًا وبنتًا.

 

وتزوجت من الفنان الشهير محمد خيري، بعد قصة حب كبيرة وكان من أهم أفلامه، العمر لحظة بطولة ماجدة عن حرب الاستنزاف ونصر أكتوبر 1973، وابتعد محمد خيري عن التمثيل لـ فترة، وقع الانفصال بينهما، لإنشغالها الشديد في مجال الفن وحبها الكبير له.

 

تزوجت للمرة الثالثة من الفنان يسري مصطفي عام 1982 ولم يستمر زواجهما طويلًا ووقع الانفصال واحتفظا بعلاقة الصداقة بينهما.

 

تحدثت الفنانة تغريد فهمي عن سبب وفاة الفنانة زيزي مصطفى تصريحاتها سابقاً: "اتوفت بسبب فنانة موجودة دلوقت في الوسط، لأنها كانت متجوزة يسرى مصطفى وكان تعبان جدًا وكانت زيزي قاعدة جنبه الفترة دي ولما شد حيله في ممثلة اتجوزها وزيزي مأعلنتش بقيت أنا اللي عارفة وهي عارفة ومحدش يعرف".

 

وتابعت تغريد فهمي: "الممثلة دي كنا بنشوفها وبنسلم عليها وزيزي الموضوع آثر فيها نفسيًا وانهارت لما الموضوع بدأ يتعرف شوية فزعلت مع إنه ا كانت من النوع الحمولة، كنت بكلمها قبلها بساعة وكانت بتقولي اعمل أي مع يسري كنت انا اتكلمت معاه الله يرحمه وندم جدًا لأنها كانت متجوزاه عشان تشتغل وبقت تقولوا كلملي مخرجين ومنتجين ولما معملش ده سابته".

 

من ناحية أخري، اسمها الحقيقي زينب مصطفى نصر، واشتهرت بـ زيزي مصطفى، ولدت في 2 يونيو 1945، حصلت على دبلومة فى الإذاعة المصرية، ثم بدأت العمل فى مجال الفن مبكرا، حيث كانت تبلغ من العمر 16 عاما؛ من خلال مشاركتها في فيلم "بين السماء والأرض" مع الفنانة هند رستم.

بلغ رصيدها الفنى نحو 44 فيلمًا سينمائيًا، وما يزيد على 150 مسلسل وسهرة وتمثيلية تليفزيونية وإذاعية.

 

 ومن بين أفلامها الأخرى المهمة أيضًا أفلام مثل: "المتمردون، وزوجة رجل مهم، وزائرالفجر، وحرامية فى كى جى تو، وشبر ونص، وصايع بحر، العاشقات"،  ونقطة الانطلاقة الحقيقية كانت بمشاركتها في فيلم "البوسطجي"، أمام شكري سرحان وصلاح منصور.

أعمال زيزي مصطفى الدرامية 

ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيه: "أبنائى الأعزاء.. شكراً، وأحلام الفتى الطائر، وليالى الحلمية، وريا وسكينة، وراجل وست ستات الموسم الأول والثانى، ورجل فى زمن العولمة".

 

حياة زيزي مصطفى الشخصية

تزوجت زيزي مصطفى في عمر صغيرة، من مهندس بحري ولديها بنت وولد، ثم تزوجت بالفنان محمد خيري، ثم يسري مصطفى لكنها انفصلت عنه، وتوفيت في 13 فبراير عام 2008، إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة عن عمر ناهز الـ 62 عام.

رحيل زيزي مصطفى

رحلت عن عالمنا المبدعة الفنانة زيزي مصطفى في 13 فبراير 2008 في منزلها بمصر الجديدة، إثر تعرضها لنوبة قلبية حادة عن عمر ناهز 62 عامًا، ورغم رحيلها إلا أنها لازالت تشغل مكانة كبيرة في قلب الجمهور وتركت مسيرة فنية قيمة تتعلم منها الأجيال. 

سمية الألفي تنجو من حريق هائل التهم منزلها (تفاصيل) إصابة الشاعر أحمد عبد المعطي حجازي بوعكة صحية وتأجيل ندوته روبي تروج لفيلمها الجديد “عصابة الماكس”.. مقرر عرضه في عيد الأضحى هيثم نبيل يعلن عن موعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان "زي زمان" جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد كريم برفقة أحمد عز في أحدث ظهور لهما
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • بعد نجاح جعفر العمدة.. محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • محمد سامي يحسم الجدل بشان تعاونه مع «نمبر وان» في رمضان 2025 (فيديو)
  • زيزي مصطفى.. الخيانة وراء وفاة بطلة "البوسطجي"
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»