قال اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، إن حفل اليوم في خضم مكتسبات وإنجازات من خلال استراتيجية أمنية معاصرة وضعتها وزارة الداخلية بحرص وعناية وانجازات حققها السعي الدؤوب لمواكبة الركب العلمي والتدريب والأكاديمي لتخريج ضباط على أعلي درجة من التميز لحماية الوطن.

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "شهدت الأكاديمية إنشاء المجمع التكتيكي بالكلية خلال العام الماضي.

. فقد شهد هذا العام إنجازا جديدا تمثل في افتتاح مجمع ميادين الفني الأمني بما ينعكس إيجابا على مهارات طلاب الأكاديمية قبل التخرج لتولي المهام المنوطة بهم ودعم الجوانب العلمية لدي الطلاب.. وقامت الأكاديمية بوضع خطة تدريبة مستحدثة للطالبات خريجات كليتي الحقوق والتربية الرياضية للعمل في مجالات شرطية مختلفة.

حفل تخرج كلية الشرطة

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، ويحضر الحفل عددًا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وتعتبر أكاديمية الشرطة المصرية، صرحًا علميًا أمنيًا شامخًا، حيث حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

اقرأ أيضاًطلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروض القوة واللياقة أمام الرئيس السيسي

رئيس أكاديمية الشرطة يسلم الرئيس السيسي هدية تذكارية في حفل تخرج الطلاب الجدد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية السيسي السيسى الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي كلية الشرطة أكاديمية الشرطة حفل تخرج أكاديمية الشرطة اخبار الرئيس السيسي الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة حفل تخرج كلية الشرطة حفل تخرج كلية الشرطة 2023 أکادیمیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

المعهد القومي للاتصالات يفتح باب التسجيل في أكاديمية المواهب المصرية

يُعلن المعهد القومي للاتصالات عن فتح باب التسجيل في "أكاديمية المواهب المصرية" بالتعاون مع شركة هواوي. تهدف الأكاديمية إلى بناء القدرات الرقمية لطلاب الجامعات والخريجين في جميع محافظات مصر من خلال برامج تدريب هواوي في تخصصات التكنولوجيا المتقدمة.

 وتوفر الأكاديمية دورات تدريبية في مجالات مختلفة، منها شبكات البيانات وأمن المعلومات والجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والبيانات الضخمة وغيرها.

مقالات مشابهة

  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تجتاز تفتيش وكالة الاتحاد الأوروبي لسلامة الطيران EASA
  • «أكاديمية مصر للطيران للتدريب» تجتاز تفتيش وكالة الاتحاد الأوروبي للسلامة
  • للعام الـ 18 على التوالي.. «أكاديمية مصر للطيران للتدريب» تجتاز تفتيش EASA
  • محافظ بنى سويف: أكاديمية  قادة المدن العربية خطوة مهمة لتعزيز القدرات بمجالات التنمية المستدامة
  • المعهد القومي للاتصالات يفتح باب التسجيل في أكاديمية المواهب المصرية
  • رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة
  • رئيس أكاديمية طويق: الأكاديمية تخرج سنويًا 10 آلاف طالب مؤهلين لسوق العمل
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تشارك فى مؤتمر صناعة الطيران الأفريقى 2024
  • الداخلية تنظم المؤتمر العربي 22 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية بأكاديمية الشرطة
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد مشروعات تخرج الدفعة الثالثة للكلية الصينية