بثت فضائية الجزيرة عبر طاقمها في الأراضي المحتلة، لحظة مطالبة جنود إسرائيليون لهم بمغادرة المنطقة ومنع التصوير في غلاف غزة بمستوطنات عسقلان، وسديروت.

ويمارس جنود الاحتلال الإسرائيلي مضايقات للأطقم الصحفية والإعلامية لمنع بث الحقائق، والتجاوزات التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني، على خلفية عملية طوفان الأقصى التي شنتها الفصائل الفلسطينية ردًا على الاعتداءات الصهيونية المتكررة على الفلسطينيين.

استشهاد فنان المقاومة

وفي سياق آخر، وجه الفنان الفلسطيني علي نسمان رسالة قبل ساعات من استشهاده وكأنه يُرثي نفسه، ويبشر أسرته بسعادة استشهاده، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قال فيها: منطقة على بعد أمتار من هنا يتم إزالتها بالكامل، وبّن الله هذا ما وعدنا الله ورسوله وصدق الله ورسوله، معركتنا معهم مستمرة حتى التحرير بإذن الله فإما النصر، وإما الشهادة.

اقرأ أيضاً أبنة مدرب مانشستر سيتى: ما العدد الذي يصل اليه القتلى الفلسطنين كى نرفع اصواتنا؟ شكرًا يا حُكّام العرب.. شاهد آخر ما قاله فنان المقاومة الفلسطينية قبل استشهاده «فيديو» «الأزهر للفلسطينيين»: ترك أراضيكم موت لقضيتكم وقضيتنا وزوالها للأبد ماكدونالدز السعودية ومصر وتركيا تتبرأ من دعم الجيش الإسرائيلي.. وإحداها تدعم غزة بمليون دولار يَفطِرُ القلب.. شاهد طفل فلسطيني يُرثي شقيقه الذي مات أمام عينيه «فيديو» إرتفاع أسعار الذهب 3 بالمئة بسبب «أحداث غزة» وتوقعات الفائدة طلب أمريكي لإسرائيل بتأجيل الهجوم البري على غزة.. ومجازر دموية في اليوم الثامن للعدوان بـ«قنابل الفسفور الأبيض».. العدو الإسرائيلي يستهدف مستشفى للأطفال في غزة الدركتل ‘‘محمد علي الحوثي’’ يوجه طلبًا لـ ‘‘محمد بن سلمان’’ بشأن غزة!! عاجل .. الحكومة السعوديه :تعلق محادثة التطبيع مع تل أبيب وزير الخارجية المصرية يؤكد ضرورة الوقف الفورى للقصف وأية عمليات عسكرية برية فى غزة إسرائيل تحدد طريقين لإخلاء الفلسطينيين من شمال غزة لجنوبها

وأكمل فنان المقاومة: أهل غزة بفضل الله راسهم مرفوعة ومعنوياتهم عالية، وترى على ووجوههم فقط الإرهاق بسبب طول السهر وخوفهم على أطفالهم، بينما هم الإسرائيليون في الملاجئ وفجأة نراهم كلهم أجانب وجنسيات أخرى؛ فأين هجرتهم لأرض الميعاد كما يزعمون؟!.

وبينما هو يتكلم إذ وقعت غارة جوية إسرائيلية بالقرب منه فقال: شكرًا يا حكام العرب على هذه الهدايا شكرًا.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شاهد ما فعله مستوطن متطرف مع مراسلة الجزيرة.. وخديجة بن قنة:”معتوه”

#سواليف

التقطت عدسة قناة “ #الجزيرة ” أثناء بث مباشر محاولة إزعاج قام بها #إسرائيلي على الهواء مباشرة، محاولا مضايقة #مراسلة القناة القطرية “ #نجوان_سمري ” بوقاحة كبيرة.

وتحولت قناة الجزيرة منذ بدء عملية”طوفان الأقصى” إلى شوكة في حلق الكيان الإسرائيلي وفضح جرائمه وكشف انهزامية جيشه الذي لا يقهر، مما دفع حكومة نتنياهو إلى محاولة تمرير قانون لمنعها من البث على الأراضي المحتلة.
مستوطن إسرائيلي يشوش على طاقم الجزيرة

وأظهر مقطع الفيديو مراسلة الجزيرة في القدس “نجوان سمري” وهي تقف في مكان طعن مواطن تركي لشرطي إسرائيلي بالقدس قبل أن تطلق قوات الاحتلال النار عليه وتقتله.

مقالات ذات صلة قصة لقاح “أسترازينيكا” المثير للجدل.. ارتبط بجلطات نادرة والشركة تعترف 2024/05/01

أثناء إفادتها عن عملية الطعن في #القدس.. مراسلة #الجزيرة نجوان سمري وفريق القناة يتعرضون لمضايقات من أحد أنصار وزير الأمن القومي الإسرائيلي على مرأى من شرطة الاحتلال#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/KfoNkTYZjq

— قناة الجزيرة (@AJArabic) April 30, 2024

وبدت مراسلة الجزيرة محاطة بعدد من #جنود_الاحتلال وظهر أحد الإسرائيليين مرتدياً القبعة اليهودية ” الكيباه” وهو يزعجها ويحاول منعها من نقل الخبر على مرأى من شرطة الاحتلال.

وفي مشهد تال ظهر #المستوطن الذي يزعم أنه صحفي وهو يقف أمام المراسلة ويحاول منعها من نقل الخبر ويغطي الكاميرا بيده اليسرى.

وكشفت المراسلة أن الشخص المزعج يعمل مع بن غفير وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف ويلاحق بالعادة الصحفيين الفلسطينيين من مكان إلى آخر.

وتحركت المراسلة من مكانها ولكن المستوطن المتطرف أصر على ملاحقتها والتشويش على عملها.

خديجة بن قنة:” #معتوه يفاخر بنذالته”

وفي معرض تعليقها على فيديو الواقعة الذي نشرته على حسابها في موقع إكس-تويتر سابقاً قالت مذيعة الجزيرة “خديجة بن قنة“:”هذا المعتوه يفاخر بنذالته.. وقف في وجه كاميرا الجزيرة محاولا مضايقة الزميلة على الهواء مباشرة برعونة منقطعة النظير”.

هذا المعتوه يفاخر بنذالته.. وقف في وجه كاميرا #الجزيرة محاولا مضايقة الزميلة @SimriNajwan على الهواء مباشرة برعونة منقطعة النظير ..
هؤلاء رجال بن غفير يشبهونه في الشكل والمضمون وفي الكذب أيضا فهذا المعتوه يشكر في تغريدته الأمن لأنهم حموه من الإرهابيين.
نجوان بمهنيتها وشجاعتها… https://t.co/C7Fgp1L10i

— خديجة بن قنة khadija Benganna (@Benguennak) April 30, 2024

وأضافت الإعلامية الجزائرية: “هؤلاء رجال بن غفير يشبهونه في الشكل والمضمون وفي الكذب أيضا فهذا المعتوه يشكر في تغريدته الأمن لأنهم حموه من الإرهابيين.”

وتابعت أن “نجوان بمهنيتها وشجاعتها تحلت ببرودة أعصاب وصبر كبيرين وواصلت البث حتى النهاية”.

وكان الإسرائيلي “يديديا ابستين” الذي يزعم أنه عمل على فضح الإرهابيين قبل تنفيذ هجماتهم قد نشر تغريدة على حسابه في “إكس”-تويتر سابقاً قال فيها :”بينما كانت قناة الجزيرة تبث خبر الهجوم في القدس، وقفت أمام ميكروفونهم وقلت ببساطة الحقيقة عن الإرهابي-حسب وصفه-

وادعى أن مصور الجزيرة دخل عليه بالكاميرا وهدده السكان المحليون وقام رجال الشرطة بحمايته.

בפעם השנייה עצרתי לאלג'זירה את השידורים היום.
ערוץ שמסית נגד ישראל לא ישדר בין הרגלים שלנו!!!
עצוב שהממשלה רק מדברת והם ממשיכים לשדר כרגיל.
תודה רבה ללוחמי מג"ב שעמדו שם ולא נתנו לאף מחבל לגעת בי???????? https://t.co/3t746SGYpi pic.twitter.com/HIQzSWkQKZ

— ידידיה אפשטיין (@yedidya_epstien) April 30, 2024

وكان سائح تركي استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد طعنه جنديا إسرائيليا عند أبواب البلدة القديمة في القدس المحتلة، الثلاثاء.

وقالت شرطة الاحتلال إن منفذ عملية الطعن هو السائح التركي حسن سكالانان (34 عاما)، وقدم إلى زيارة فلسطين قبل يومين فقط. فيما أعلنت عن إصابة جندي إسرائيلي بجروح ما بين الطفيفة إلى المتوسطة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي على حدود لبنان |تفاصيل
  • شاهد ما فعله مستوطن متطرف مع مراسلة الجزيرة.. وخديجة بن قنة:”معتوه”
  • حزب الله يستهدف مباني يتموضع فيها جنود الاحتلال في المطلة (شاهد)
  • حزب الله يستهدف مبان يتموضع فيها جنود الاحتلال في المطلة (شاهد)
  • هجمات لحزب الله على مواقع للاحتلال.. ودمار كبير يلحق بمستوطنات (شاهد)
  • 207 أيام من العدوان وكمائن المقاومة تقلق جنود الاحتلال من دخول رفح - تفاصيل
  • «حزب الله» يعلن استهداف ‏جنود الاحتلال الإسرائيلي في ‏مستوطنتي دوفيف وأفيفيم 
  • المقاومة الفلسطينية تدك مستوطنات غلاف غزة برشقاتٍ صاروخية.. وتسقط مسيّرة في المغازي
  • حزب الله يستهدف مباني تمركز جنود الاحتلال في مستعمرة المطلة
  • عاجل.. حزب الله يستهدف جنودًا إسرائيليين في محيط موقع رويسات العلم