تمكن سيتي كلوب من إحراز عدد من المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للتنس خلال المجمع العاشر الذي اختتم أمس بنادي المعادي، حيث تمكنت يارا أحمد كامل من إحراز المركز الأول لزوجي ١٢ سنة، فيما احتلت دارين محمد صلاح المركز الثاني في فردي ١٤ سنة بعد أن اقتنصت المركز الأول لزوجي ١٦ سنة خلال المجمع التاسع الذي أقيم بالإسماعيلية وثالث الفردي ١٤ سنة كما شهد المجمع نفسه فوز يارا كامل بالمركز الثالث لفردي ١٢ سنة.


وتشارك مجموعة أندية سيتي كلوب في بطولة الجمهورية ب ٦٤ لاعبًا ولاعبة يمثلون المراحل السنية من ٨ إلى ١٦ سنة ضمن خطة سيتي كلوب لبناء قاعدة رياضيين في جميع اللعبات الرياضية تكون نواة للمنتخبات الوطنية وذلك من خلال المشاركة بهم في البطولات والمسابقات الرسمية بعد اشهار سيتي كلوب.
فيما يعمل الجهاز الفني للعبة في الوقت نفسه على توسيع قاعدة الممارسة داخل النادي بتنظيم بطولات داخلية كان آخرها بفرع سيتي كلوب بشبين الكوم ٤٥ لاعبًا يمثلون أفرع النادي بشبين الكوم وبنها وطنطا لإعداد صف ثان يتم الدفع به مستقبلًا في البطولات الرسمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

أنس جابر تتأهل إلى دور الثمانية في بطولة فرنسا للتنس

تأهلت التونسية أنس جابر للمرة الثانية إلى دور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بعدما تغلبت 6-4 و6-4 على الدنماركية كلارا تاوسون، في مباراة شهدت منافسة صعبة ضمن دور الـ16، الأحد.

وكسرت أنس (29 عاما) المصنفة التاسعة على العالم، إرسال منافستها المصنفة 72 على العالم خلال شوط ثالث صعب، وكادت أن تهدر إرسالها بنفسها في شوط ماراثوني من 26 نقطة، لكنها صمدت حتى حسمت المجموعة لصالحها.

وتقدمت أنس في المجموعة الثانية لكنها لم تتمكن من الحفاظ على تقدمها، وتعافت بعدها في الشوط الخامس عندما ارتكبت تاوسون خطأين سهلين في توقيت صعب.

اقرأ أيضاًالرياضةنزال الملاكمة “5vs5”.. حدث عالمي ضمن موسم الرياض

وكادت تاوسون، التي تغلبت في الدور الثاني على إيلينا أوستابنكو بطلة “رولان غاروس” 2017، وفي الدور الثالث على صوفيا كينين وصيفة البطولة سابقا، أن تتعادل في الشوط العاشر، لكن أنس واصلت تفوقها لتحسم الفوز في المباراة التي استغرقت نحو ساعة ونصف.

وفي دور الثمانية، تلتقي أنس، التي تهدف لإحراز أول لقب لها في البطولات الكبرى بعد أن وصلت إلى نهائي ويمبلدون مرتين وإلى نهائي أميركا المفتوحة مرة، كوكو غوف المصنفة الثالثة على العالم.

مقالات مشابهة

  • أنس جابر تتأهل إلى دور الثمانية في بطولة فرنسا للتنس
  • غدًا.. انطلاق اختبارات الأهلي للناشئين بمحافظات الجمهورية
  • وسط أجواء احتفالية رائعة.. افتتاح سيتي كلوب الشروق بحضور وزير الرياضة ونجوم الكرة
  • افتتاح سيتي كلوب الشروق بحضور وزير الرياضة ونجوم الكرة
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • ختام بطولة الجمهورية لأسلحة الرصاص بصيد الدقى
  • أبطال ذوى الهمم يحصدون برونزية بطولة الجمهورية لتنس الطاولة
  • وزير الرياضة يفتتح فرع جديد لنادي سيتي كلوب "بمدينة الشروق"
  • استادات توقع بروتوكول تعاون مع مستشفي الناس للكشف علي القلب وجمع تبرعات للأطفال