كازان (وام)

أخبار ذات صلة سالم المري مدير مركز محمد بن راشد للفضاء لـ «الاتحاد»: تكنولوجيا الفضاء تقدم إمكانيات كبيرة لفهم تغير المناخ مطارات أبوظبي تفتتح مبنى المسافرين (A) رسمياً أول نوفمبر

استعرض مؤتمر التعريف بالبطولة الدولية للرياضات المدمجة الإلكترونية والكلاسيكية، دور الإمارات في تطوير الألعاب الإلكترونية.

وشاركت مريم يوسف البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، رئيسة لجنة التوعية الثقافية والترويج في الاتحاد، في مؤتمر التعريف بالبطولة المقررة إقامتها في كازان عاصمة جمهورية تتارستان، فبراير المقبل، وأكدت البطران أن المشاركين أشادوا بتطور وتنوع الرياضات الإلكترونية، والنمو الهائل الذي يشهده القطاع في الإمارات، مشيرة إلى أن الإمارات عززت وجودها على الساحة العالمية، من خلال إنشاء دوري لهذه الرياضات، واستضافة العديد من البطولات المهمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الألعاب الإلكترونية الإمارات

إقرأ أيضاً:

زاخاروفا: تسجيل الأجهزة الإلكترونية في مؤتمر سويسرا الأوكراني يجعله يشبه معسكر اعتقال

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن طلب منظمي المؤتمر السويسري حول أوكرانيا من المشاركين تسجيل بيانات أجهزتهم الإلكترونية، يذكر "بمعسكر اعتقال رقمي".

وأضافت زاخاروفا في تعليقها على معلومات ظهرت بهذا الخصوص: "الديمقراطيات الليبرالية تنتهي دائما بمعسكر اعتقال رقمي - كل شيء في هذا المجال قام جورج أورويل بوصفه سابقا".

إقرأ المزيد لافروف يوضح سبب مشاركة بعض الدول في مؤتمر سويسرا لبحث الأزمة الأوكرانية

من جانبها أكدت عدة مصادر تلقت الدعوة، لمراسل تاس، أن منظمي الفعالية أرسلوا نماذج من هذا القبيل للمدعوين.

تخطط سويسرا لعقد مؤتمر حول أوكرانيا يومي 15 و16 يونيو في منتجع بورغنستوك. ووفقا للسلطات السويسرية، لم تتم دعوة روسيا لحضور هذا الاجتماع.

وصرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت سابق بأن روسيا لن تتوسل للمشاركة في هذا المؤتمر، إذا كانوا لا يريدون رؤيتها هناك.

ومن المعروف أن الرئيس بوتين، يؤكد باستمرار أن روسيا مستعدة للتفاوض مع أوكرانيا، من أجل التوصل لحل للأزمة الأوكرانية، وشدد على ضرورة أخذ الواقع الجديد على الأرض ومطالب روسيا الأمنية في الاعتبار.

في 12 أبريل قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن المؤتمر المذكور يؤدي إلى طريق مسدود. ووفقا له، روسيا لا تشاهد رغبة من جانب الغرب للعمل بنزاهة.

المصدر: تاس

 

مقالات مشابهة

  • جوي روماني ثالث أصغر لاعبة في العالم تحصل على لقب أستاذة دولية
  • انطلاق مؤتمر تطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • ESL FACEIT تفتتح استوديو باللغة العربية في الرياض
  • مدير تعليم الإسكندرية: التنمية المهنية المستدامة تعد ركيزة رئيسية في تطوير أداء معلمات رياض الأطفال
  • زاخاروفا: تسجيل الأجهزة الإلكترونية في مؤتمر سويسرا الأوكراني يجعله يشبه معسكر اعتقال
  • مؤتمر جامعة عين شمس يؤكد على تمكين المرأة ومكافحة الجرائم الإلكترونية
  • شركة Acer تطلق أحد أفضل الحواسب للمصممين ومحبي الألعاب الإلكترونية
  • ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية
  • Acer تطلق أحد أفضل الحواسب للمصممين ومحبي الألعاب الإلكترونية
  • خدمة جديدة في "يوتيوب" لمحبي الألعاب الإلكترونية