قال النائب محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ، إنَّ الجلسات الطارئة لمجلسي النواب والشيوخ في مثل هذا التوقيت الحرج تعبير من الشعب ونوابه لتأييدهم قرارات ورؤية الرئيس السيسي لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

عمارة: هجوم إسرائيلي غاشم

وأضاف «عمارة»، خلال استضافته ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنه يتوجه بالتعازي في شهداء العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، مستنكراً ما يحدث، بقوله: «ليس غريب.

. على مدار السنوات الماضية رأينا المقاومة تتعرض لهذا الهجوم بهذا الشكل».

استغلال دعاية كاذبة لقتل القضية الفلسطينية

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أننا أمام قضية هامة للغاية وهي استغلال دعاية كاذبة وتضليل من الجانب الإسرائيلي لقتل القضية الفلسطينية، فعبر التاريخ وطيلة أكثر من 70 عاما يتم محاولة قتل القضية بتهجير الشعب الفلسطيني خارج أرضه إما بالترغيب أو الترهيب، فقد سمعنا الحديث عن صفقة القرن منذ سنوات ويحاولون الآن تمريرها.

وتوجه بالشكر للقيادة السياسية مثمناً جهودها في الحفاظ على الأمن القومي، قائلاً: «كل التحية والتقدير للرئيس السيسي الذي رفض المخططات التي تهدف للاستيلاء على أرض سيناء وتقويض الأمن القومي المصري والعربي وتفريغ القضية الفلسطينية من مضمونها، بجانب نجاحه في القضاء على الإرهاب في سيناء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرب غزة الحرب على غزة الحرب في غزة العدوان الإسرائيلي القضية الفلسطينية القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

نائب الشيوخ: أطالب بجلسة لمجلس الأمن لوقف الهجمات البربرية الإسرائيلية

هاجم النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، التحركات الإسرائيلية لبدء هجومها علي مدينة رفح الفلسطينية التي تعتبر آخر ملاذ للأشقاء الفلسطينيين الأبرياء بعد أن شردتهم وقتلتهم آلة الحرب الإسرائيلية بدون رحمة ضاربة عرض الحائط بكل القيم الإنسانية والمعايير الدولية.

وأضاف "عبد العزيز"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الدور المصري في وقف الإبادة الجماعية التي تقوم بها إسرائيل مشرف ويعبر عن الثوابت الوطنية للدولة المصرية، وأن محاولات التهدئة برهنت علي شهامة القيادة السياسية في حقن دماء الأبرياء، والحفاظ على القضية الفلسطينية بتمسك الشعب الفلسطيني بأراضيه ودفاعه عن مقدساته وقضيته العادلة التاريخية .

وتابع أن صمت العالم علي المجازر عبر عنه الخزي و العار جراء السكوت والموافقة علي الحملات البربرية التتارية التي تقوم بها القوات الإسرائيلية ضد النساء والأطفال ، الأمر الذي ضرب العدالة الانسانية في مقتل ، ولابد من إيقاظ الضمير وحماية الفلسطينيين الأبرياء.

وطالب عبد العزيز مجلس الامن الدولى بعقد جلسة عاجله لإيقاف المجزرة والكارثة الإنسانية التي يريد الاحتلال ارتكابها في غزة.

مقالات مشابهة

  • المصريين الأحرار: الأحزاب تؤازر القيادة السياسية لدعم القضية الفلسطينية وحماية الأمن القومي
  • عربية النواب تحذر من اجتياح رفح.. وتؤكد: الأمن القومي المصري خط أحمر
  • ناصر عثمان: مصر تقوم بحماية الأمن القومي العربي ورفض كافة سيناريوهات الاحتلال بتصفية القضية الفلسطينية
  • برلماني: الرئيس لن يتهاون في حماية الأمن القومي ولا بتصفية القضية الفلسطينية
  • برلمانية ترحب بموافقة حماس على وقف إطلاق النار وتحذر من مخطط اجتياح رفح
  • نائب الشيوخ: تهديدات الاحتلال الإسرائيلي باجتياح رفح تسفر عن نتائج كارثية
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: هدف نتنياهو هو تصفية القضية الفلسطينية.. فيديو
  • نائب الشيوخ: أطالب بجلسة لمجلس الأمن لوقف الهجمات البربرية الإسرائيلية
  • مصطفى بكري: موقف مصر حاسم ولن تسمح بتهجير الفلسطينيين تحت أي دواعي
  • اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ومخطط تصفية القضية الفلسطينية