بتجرد:
2024-06-02@20:46:22 GMT

هل تلحق هند صبري بموسم دراما رمضان 2024؟

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

هل تلحق هند صبري بموسم دراما رمضان 2024؟

متابعة بتجــرد: اقتربت النجمة هند صبري من العودة إلى المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعد غياب عامين منذ شاركت ببطولة مسلسل «هجمة مرتدة» مع النجم أحمد عز في موسم رمضان 2021.

وبدأت هند صبري المفاوضات حول بطولة عمل جديد من 15 حلقة على غرار أغلب مسلسلات موسم رمضان 2024، ولكنها لم توقع العقد رسمياً حتى اللحظة بانتظار معرفة التفاصيل الكاملة لدورها، خاصة أن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة، كما لم يتم التفاوض حتى اللحظة حول أسماء النجوم الذين سيشاركونها البطولة.

ومن المنتظر إن تم الاتفاق بين هند صبري والشركة المنتجة إعلان تفاصيل المسلسل وأبطاله بنهاية الأسبوع الجاري؛ استعداداً لبدء التصوير، في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وتنتظر هند صبري عرض أحدث عمل درامي لها بعنوان «مفترق طرق»، المقرر تقديمه حصرياً عبر منصة شاهد، ضمن مسلسلات الموسم الشتوي،

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق، العديد من الفنانين بجانب الفنانة هند صبري، منهم: الفنانة جومانا مراد، ماجد المصري، علي الطيب، إياد نصار، هدى المفتي، وآخرون، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

وبالوقت نفسه تتكتم هند صبري تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا»، ولكن تأكد استمرار نجوم الجزء الأول، ومن أبرزهم: الفنان هاني عادل، ياسمينا العبد، عمر شريف، محمود الليثي، ندى موسى، سوسن بدر، داليا شوقي، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

main 2023-10-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هند صبری

إقرأ أيضاً:

فسح 856,438 ألف رأس من الماشية خلال 20 يومًا لتلبية الطلب بموسم الحج

فسحت وزارة البيئة والمياه والزراعة 856,438 ألف رأس من الماشية الحية (أغنام، أبقار، جمال) من خلال المحجر النباتي والحيواني بميناء جدة الإسلامي، والحديثة خلال الفترة من 01 حتى 20 ذو القعدة 1445هـ، ضمن استعداداتها لتلبية الطلب خلال موسم حج هذا العام.
وأوضحت الوزارة، أن اللجنة المؤقتة التي تم تشكيلها من الوزارات والجهات ذات العلاقة تتابع باستمرار جميع الإجراءات لتوفير العدد الكافي من المواشي الحية الصحية والسليمة خلال موسم حج هذا العام بجانب المتابعة اليومية لسير العمل في المحاجر الحيوانية والنباتية من قبل المختصين بإدارة المحاجر، والتنسيق المستمر مع جهات المنظومة (المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها "وقاء"، الشركة الوطنية للخدمات الزراعية)، وخارج المنظومة (هيئة الزكاة والضريبة والجمارك)، لتسهيل وانسيابية دخول إرساليات المواشي الحية إلى المملكة، وتعمل على دعم المختبرات والمحاجر بالكوادر البيطرية لضمان سرعة إنهاء الإجراءات وعدم تكدس الإرساليات.

"البيئة" تستعد لـ #موسم_الحج بـ 39 مسلخًا في #مكة_المكرمة بالإضافة للسماح للمطابخ المرخصة بالذبح وفق الاشتراطات المحددة#الحج | #اليومhttps://t.co/NDixm6IaaJ— صحيفة اليوم (@alyaum) June 1, 2024سلامة المواشي المستوردةوأكدت الوزارة أن الضوابط والشروط الصحية للاستيراد يتم تحديثها وفقًا لمستجدات الوضع الوبائي للدول، التي تضمن سلامة المواشي الحية المستوردة، حيث يتم اتخاذ قرار فسح الإرسالية أو إعادتها إلى مصدرها بناءً على نتيجة الكشف الظاهري والمخبري على المواشي المستوردة.
أخبار متعلقة طقس السعودية.. أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورةباليوم العالمي للوالدين.. مختصون لـ"اليوم": الشخص الموفق هو من يراعي والديهوأشارت الوزارة إلى أن عدد المحاجر الحيوانية والنباتية في المنافذ الحدودية التي يسمح بدخول المواشي من خلالها، يبلغ (10) محاجر برية وجوية وبحرية، ويتم حجر المواشي المستوردة إلى حين استكمال كافة الإجراءات المحجرية وتطبيق برنامج التحصين الوطني، فيما يبلغ عدد المحاجر الدولية المعتمدة من قبل المملكة في الدول المصدرة حوالي (13) محجرًا في مختلف دول العالم، ويتم فيها حجر المواشي لمدة (21) يومًا، ويتم تقليص فترة الحجر إلى (15) يومًا في الدول التي تتجاوز مدة الشحن منها إلى المملكة أكثر من (10) أيام.
يُشار إلى أن المملكة تستورد المواشي الحية من عدد من الدول تصل الى اكثر من (30) دولة منها: السودان، والصومال، وجيبوتي، وجنوب إفريقيا، وجورجيا، ورومانيا، وإسبانيا، وكولومبيا، وبلغاريا، واستراليا، والبرازيل، إضافة إلى البحرين، وسلطنة عمان، والإمارات، وقطر، والأردن.

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • "لحم ودم".. تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • فسح 856,438 ألف رأس من الماشية خلال 20 يومًا لتلبية الطلب بموسم الحج
  • عمرو محمود ياسين: أستعد لتقديم دراما مختلفة في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"