كشفت الفنانة نجوى فؤاد، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، قائلة: “الحمد لله أنا بخير شوية، لكن أنا عديت بوعكة رهيبة جدا، من قبل موجة فيروس كورونا بـ 4 أشهر لم أخرج من بيت إلا للذهاب للدكتور وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة”.

وأضافت نجوى فؤاد، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، على قناة الحدث اليوم،  أصيبت بالتهابات شديدة في العمود الفقرة والأعصاب والقطنية، والحمد لله أجريت جراحة منذ 10 أيام في طريقي للتعافي وسأجري جراحة أخرى بعد 3 أشهر أو 4 أشهر، وبدأت أتحرك وأدخل الحمام.

تابعت الفنانة نجوى فؤاد، هناك العديد من الفنانات تواصلوا معي للاطمئنان على صحتي من بينهن الفنانة نبيلة عبيد وفيفي عبدة ولوسي ودينا  وصفية العمري ونقيب المهن التمثيلية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد محمد موسى الفنانة نجوى فؤاد الإعلامي محمد موسى أخبار مصر أخبار توك شو اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس

حقق فيلم "تاني تاني" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 34.015 جنيهًا، وبذلك حل الفيلم في المركز الخامس ضمن الأعمال السينمائية في شباك التذاكر حاليًا. 


أبطال وصناع فيلم "تاني تاني"

 

شارك في بطولة فيلم "تاني تاني " بجانب الفنانة غادة عبدالرازق، مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

تفاصيل فيلم "تاني تاني"

 

تدور أحداث فيلم" تاني تاني" في إطار كوميدي، حول شخصية "زيكو" التي يجسدها الفنان أحمد آدم، وهو أرمل ويعمل في البورصة، و"بيبو" رجل الأعمال الذي يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية ويجسده الفنان بيومي فؤاد، إذ يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة "هدى" التي  تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهى أرملة ولها ابنة، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • جراحة استبدال الركبة.. ماذا يجب أن تعرف عن فترة النقاهة؟
  • بعد إعلان بايدن خطة وقف إطلاق النار.. ماذا قالت الفصائل الفلسطينية؟
  • ظهور الفنانة المعتزلة منى أمرشا على المنصة أثناء تتويج الهلال.. فيديو
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • سألت الشعراوي الرقص حلال ولا حرام.. نجوى فؤاد تكشف سبب اعتزالها لأول مرة
  • ماذا قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مقترح بايدن بشأن غزة؟
  • الفنانة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • الرقص حلال أم حرام؟.. نجوى فؤاد تثير ضجة بإجابتها وسبب اعتزالها
  • ماذا قالت نيللي كريم قبل الانفصال عن هشام عاشور بساعات؟.. «وهم السعادة»
  • الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي