قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، بجولة ميدانية بنطاق حي غرب سوهاج تفقد خلالها أعمال المرحلة الثانية من مشروع التطوير الحضاري لمنطقة أعلى مفيض ترعة نجع حمادي، ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وذلك بحضور المهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل من وكيل وزارة الإسكان عن ألاعمال الجارية بالموقع، والتى تشمل إنشاء موقف للسيارات، وإنشاء 14 محل تجارى، ومسجد، ودورات مياه رجال وسيدات، وغرفة للأمن، وبوابات للدخول والخروج، وذلك علي مساحة ٨ آلاف متر مسطح وبتكلفة ١٣ مليون جنيه، حيث بلغت نسبة التنفيذ بالمشروع 65% حتى الآن، وتفقد المحافظ الأعمال الجارية بالموقع، حيث تجري أعمال التشطيبات النهائية للمحلات التجارية وغرف الأمن والإدارة، بالإضافة إلي عمل المظلات الخاصة بالموقف.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من المشروع وفقا للجداول الزمنية الموضوعة، ومراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ، مشدداً علي الالتزام بمعايير الصحة والسلامة المهنية لجميع العاملين بالموقع، مؤكداً على أهمية المشروع في الحفاظ علي البيئة والقضاء علي العشوائيات وخلق بيئة حضارية، حيث من المقرر أن يتم نقل موقف جهينة وغرب سوهاج من شارع سيالة أولاد نصير إلى الموقع الجديد أعلى المفيض.

يذكر أن المرحلة الأولي من المشروع شملت تغطية المفيض بداية من طريق ترعة نجع حمادي وحتي مدرسة أسماء بنت أبي بكر، ساهمت فى توفير مساحة ٤٥ ألف متر مسطح تم استغلالها لاقامة مجمع مواقف، ومحلات تجارية، ومسجد.

(

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

تفقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة أخميم في مقره الجديد؛ للوقوف استقرار دورة العمل بالمقر الجديد، بحضور لطفي محمد علي رئيس مركز ومدينة أخميم، والدكتور محمد السيد رئيس اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن متابعة انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع نائب محافظ سوهاج سير العمل بالمركز التكنولوجي بعد نقله من مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم القديم، إلى المقر الجديد بميدان الري، وتفقد سير العمل بالمركز، مؤكدا على أهمية السرعة في تلبية طلبات المواطنين.

"زراعة سوهاج" تعقد الملتقى التوظيفي السنوي لتوفير فرص العمل وتعزيز مهارات الخريجين توريد 18 ألف طن قمح لصوامع وشون سوهاج محافظة سوهاج

وتلافى الملاحظات التي قامت اللجنة الفنية برصدها، موجها بضرورة توفير كافة سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن أثناء تقديم الخدمة.

وهنأ نائب المحافظ العاملين بالمركز ورئيس الوحدة المحلية بالمقر الجديد، وتفقد انتظام العمل، والشاشة التفاعلية لتعريف المواطنين بالخدمات المقدمة، كما اطمأن على قيام جميع أجهزة المركز بعملها بالكفاءة المطلوبة، والتقى عددا من المواطنين المترددين على المركز واستمع إلى مطالبهم.

وأكد "القاضي" على أهمية المراكز التكنولوجية كـ إحدى آليات التحول الرقمي للدولة المصرية، والتي من خلالها يتم العمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن السوهاجي، وتساهم بشكل فعال على فصل مقدم الخدمة عن صاحب الخدمة، ومنع التعامل مع الإدارات الخلفية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل المرحلة الثانية من مشروع تغطية وتطوير ترعة المريوطية - صور
  • محافظ الجيزة يتفقد ميدانيا نسب تنفيذ المرحلة الثالثة من تطوير وتغطية ترعة المريوطية فيصل
  • محافظ الجيزة: إنشاء موقف حضاري بمساحة 16 كيلومترا ضمن تطوير ترعة المريوطية
  • محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ المرحلة الثالثة من تطوير وتغطية ترعة المريوطية
  • محافظ الجيزة يتفقد ميدانيًا نسب تنفيذ المرحلة الثالثة من تطوير ترعة المريوطية
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ بني سويف يتفقد أعمال تغطية ترعة ناصر ويتابع معرض السلع الأساسية
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير مستشفى نويبع المركزى
  • محافظ جنوب سيناء: نسعى لتطوير منظومة الصحة لتقديم خدمات على أعلى مستوى
  • محافظ المنوفية يتفقد مشروع محطة معالجة الصرف الصحى بكوم الضبع